خاميس رودريغيز يرغب بمغادرة الريان والعودة إلى أوروبا

2022-04-29 23:30
الكولمبي خاميس رودريغيز لاعب الريان القطري (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الجمعة 29 أبريل/ نيسان، أن نجم فريق الريان القطري، اللاعب الكولمبي خاميس رودريغيز، يرغب بمغادرة فريقه الحالي في أقرب فرصة تتاح له.

وأضاف الصحفي المختص في انتقالات لاعبي كرة القدم، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن المهاجم الكولمبي يخطط للعودة إلى إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأشار رومانو إلى أن وكيل أعمال رودريغيز، سيبدأ بفتح المباحثات مع مجموعة من الأندية الأوروبية في الأسابيع المقبلة؛ من أجل بيع اللاعب الذي وصل إلى دوري نجوم قطر في عام 2021، قادمًا من نادي إيفرتون الإنجليزي.

يُذكر أن رودريغيز البالغ من العمر 31 عامًا، سبق له خوض العديد من التجارب الاحترافية المميزة في بورتو البرتغالي، وموناكو الفرنسي، وريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني وأخيرًا في إيفرتون.

فابريتسيو رومانو يؤكد رغبة خاميس رودريغيز في العودة إلى أوروبا

ويملك رودريغيز سجلًا حافلًا من البطولات مع الأندية التي لعب لصفوفها؛ أبرزها دوري أبطال أوروبا مرتين، بالإضافة إلى الدوري الإسباني مرتين، وكأس العالم للأندية مرتين مع ريال مدريد، وتوج مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني مرتين وكأس ألمانيا مرة واحدة، كما حصل على جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014.

شارك: