خاص winwin.. وجدي بوعزي يتوقع تألق 6 لاعبين شباب مع الترجي

2022-07-28 23:33
أرشيفية- وجدي بوعزي لاعب الترجي التونسي السابق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع المدير الفني للفريق الرديف في الترجي التونسي، وجدي بوعزي، تألق 6 لاعبين شباب مع الفريق الأول لشيخ الأندية التونسية خلال المستقبل القريب تحت القيادة الفنية للمدرب الوطني نبيل معلول الذي عاد في شهر يونيو/ حزيران الماضي للإشراف على تدريب الفريق خلفا للمقال من منصبه راضي الجعايدي.

وقال الجناح السابق للترجي ومنتخب تونس، في تصريحات خاصة لموقع winwin، يوم الخميس 28 يوليو/ تموز: "الحمد للّه تمكن الفريق الرديف خلال الموسم الماضي من التتويج ببطولة صنف الآمال بعد منافسة قوية من النادي الإفريقي، وذلك بعد سنوات طويلة من الابتعاد عن منصات البطولات، وجاء التتويج بعد تعب وتضحيات كبيرة من قِبل اللاعبين والجهاز الفني وبفضل الثقة الكبيرة التي قدمها لنا رئيس النادي حمدي المدب".

وتابع بوعزي: "كان الموسم ناجحاً للغاية على جميع المستويات، فبالإضافة إلى حصد اللقب، برز في الفريق لاعبون قادرون على الإبداع والتألق مع الفريق الأول خلال المستقبل القريب".

وجدي بوعزي يتوقع بروز 6 لاعبين شباب مع الفريق الأول للترجي

وأضاف بوعزي صاحب الـ36 عامًا: "أتوقع أن يكون هناك دور قوي لكل من خليل القنيشي وغسان المحرصي وعزيز عبيد ورائد بوشنيبة الذين بإمكانهم اللعب تحت قيادة معلول خلال الفترة القليلة القادمة، والأمر ذاته بالنسبة لزكريا العايب ومالك المهري اللذين يمتلكان قدرات فنية مميزة ".

وتابع: "حاليا تشهد فترة التحضيرات للموسم الكروي الجديد تحضير 10 أسماء من الفريق الرديف والتي بكل تأكيد سوف يتمكن العديد منها من الاستمرار بالتدرب أو المشاركة خلال الموسم مع الفريق الأول للترجي".

وعن رأيه في التعاقدات الجديدة لنادي "باب سويقة"، قال بوعزي: "الانتدابات الرسمية حاليا تتمثل في المدافع حسام دقدوق والظهير الأيمن محمد بن علي بالإضافة إلى لاعب الوسط عزيز الفلاح، وهم بكل تأكيد أسماء ممتازة وقادرة على التألق مع الترجي وبإمكانهم مساعدة الفريق على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا الذي يُعد الهدف الأول لكل جماهير الترجي".

وواصل بوعزي حديثه لـwinwin، قائلا: "الفريق الأول في الترجي بمستوى آخر من الاحترافية.. يجب على لاعبيه إظهار جميع ما لديهم من إمكانات للتألق مع الفريق، ومن أبرز شروط  النجاح مع "المكشخة" أن يتمتع اللاعب بشخصية قوية وبالحضور الذهني الجيد طوال الموسم".

وعن اختياره الاستمرار في تدريب فريق الشباب خلال الموسم المقبل مع بطل الدوري التونسي، أجاب قائلا: "كان اختيارا شخصيا مني بعد نيلي ثقة رئيس النادي لمواصلة المشروع الرياضي مع الفريق الرديف، وهدفنا الأول دائما هو تقديم أكبر عدد ممكن من اللاعبين وأيضا التتويجات.. حاولت تغيير العقلية والبحث عن حصد الألقاب، وأعتقد أنني نجحت في مهمتي إلى حد الآن، حيث تمكنا من تحقيق الفوز بأغلب المباريات".

شارك: