خاص winwin| هل يغيب نجم الاتحاد عن كلاسيكو النصر؟

2023-01-21 19:14
البرازيلي رومارينيو محترف نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر winwin عن موقف محترف نادي الاتحاد البرازيلي رومارينيو، من اللحاق بمباراة الكلاسيكو أمام نادي النصر، مساء الخميس 26 يناير/كانون الثاني، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي.

وأشارت مصادرنا إلى أن اللاعب البرازيلي جاهز تمامًا من الناحية الطبية لخوض مباراة النصر، بعد تعافيه من الإصابة التي حدثت له خلال مباراة الفيحاء الماضية، ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وأُصيب رومارينيو بكدمة في المفصل خلال أحداث الشوط الأول من مباراة فريقه أمام الفيحاء، مساء الخميس 19 يناير، والتي انتهت بفوز الاتحاد بنتيجة (3-0).

ويُعد اللاعب صاحب الـ32 عامًا من أبرز الأوراق الرابحة في تشكيلة "النمور"، منذ حضوره إلى صفوف الفريق صيف عام 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد شارك المهاجم البرازيلي مع الاتحاد في 151 مباراة في كل المسابقات، وسجل 72 هدفًا، وقدم 18 تمريرة حاسمة، وذلك استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر السعودي لموسم 2021-22 ستُقام بمشاركة 4 أندية، هي الهلال والاتحاد والنصر والفيحاء، وذلك للمرة الأولى في تاريخ البطولة، بعد أن كان اللقاء يُقام بين فريقين فقط من مباراة واحدة.

ويشارك الهلال والفيحاء في كأس السوبر السعودي، بوصفهما بطلي الدوري والكأس في الموسم الماضي 2021-22، بينما يشارك الاتحاد والنصر؛ بعد احتلالهما المركزين الثاني والثالث في الدوري السعودي.

ويُعَدّ الهلال أكثر فريق مُتوج بكأس السوبر السعودي في التاريخ، إذ حمل الكأس في 3 مناسباتٍ من 5 مشاركات، ويليه النصر الذي فاز بنسختين وخسر مثليهما، أمّا أندية الفتح والشباب والأهلي فقد حصدت اللقب بواقع مرة واحدة فقط لكلٍّ منها.

شارك: