خاص winwin | نجم المريخ يدعو لوقف الحرب في السودان

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 01:41
أحمد آدم بيبو نجم المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف نجم المريخ السوداني أحمد آدم بيبو الأوضاع في البلاد بالمأساوية، بعد الحرب التي نشبت على نحو مفاجئ بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، مبينًا أنهم يفتقدون الأمن والأمان، ومشددًا على أهمية تفعيل دور نجوم كرة القدم في نشر التوعية، وداعيًا للسلام ووقف الحرب.

وقال بيبو في حديث خص به winwin: "وصلنا مرحلة متأخرة، نفتقد الأمن والأمان.. أبناء العاصمة هاجروا إلى المدن القريبة والبعيدة، وأعتقد أن الأمور تزداد تعقيدًا، لا أحد يعرف متى ستنتهى هذه الكارثة، وأتمنى عودة نعمة الأمن والأمان".

وواصل: "على نحو مفاجئ تغير الحال، المشاهد مؤسفة ومؤثرة، ترويع للمواطنين، رائحة الموت في كل مكان.. الحروب تتسبب في تأخير الدول، والمواطن الخاسر الأكبر، وأتمنى أنا تضع الحرب أوزارها ويعم السلام ربوع الوطن".

بيبو يكشف عن مبادرة لنشر رسائل توعوية

وكشف بيبو أنه سيقوم بمبادرة لتفعيل دور نجوم كرة القدم ونشر رسائل توعوية للمواطنين، وإرسال رسائل إلى المسؤولين بضرورة وقف القتال، من أجل عودة الحياة لطبيعتها.

وكشف بيبو أنه على تواصل مع المحترفين الأجانب في صفوف المريخ، مبينًا أنه يتفقدهم باستمرار ويسعى لطمأنتهم من أجل التماسك حتى تزول الأزمة، وقال بيبو: "زملائي الأجانب سيحتفظون بذكرى سيئة وأيام عصيبة بسبب الحرب، أعتقد أن حال المحترفين الأجانب لدينا وأبرزهم البرازيلي ماتزينيو لا يختلف عن حال ملايين السودانيين، القابضين على الجمر، ويعيشون في رعب وهلع".

واختتم بيبو حديثه بالقول: "لا شيء يعادل نعمة الأمن والأمان والاستقرار. أتمنى أن نستيقظ لنجد أن الأمور استقرت وهدأت الحرب وعادت الحياة إلى طبيعتها، عوضًا عن حرب واقتتال الخاسر منها الوطن والمواطن".

شارك: