خاص winwin | موقف مدرب الأهلي من رحيل ديانغ إلى نادي قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-28 14:51
المالي أليو ديانغ نجم وسط النادي الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من النادي الأهلي المصري، موقف المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر من رحيل الدولي المالي، أليو ديانغ عن صفوف المارد الأحمر في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"winwin" أنّه يوجد بالفعل اهتمام من نادي قطر القطري للتعاقد مع أليو ديانغ في يناير/ كانون الثاني القادم.

هل يوافق كولر على رحيل ديانغ عن الأهلي؟

وأوضح المصدر أنّه لم يصل أيّ عرض رسمي من إدارة نادي قطر للنادي الأهلي حتى الآن، وما هي إلا مجرد مفاوضات شفهية خلال الأيام القليلة الماضية.

وبين أنّ الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لن يمانع في رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدم الاعتماد على خدماته خلال الفترة الماضية.

وفي سياق منفصل، يستعد فريق الأهلي لملاقاة نظيره فريق مودرن فيوتشر، في السابعة مساء اليوم الخميس 28 ديسمبر 2023، في نهائي كأس السوبر المصري للأبطال.
 
جدير بالذكر أن الأهلي تأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا (1-0)؛ فيما تأهل مودرن فيوتشر لنهائي البطولة بعد الإطاحة بنظيره فريق بيراميدز  بعدما حقق الفوز بنتيجة (14-13) من ركلات الترجيح.

شارك: