خاص winwin | منصب مدرب منتخب مصر بين حسام حسن وعلي ماهر

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-06 19:17
حسام حسن الأقرب لقيادة تدريب منتخب مصر (Reutes)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لـ"winwin" أنّ المدرب المصري حسام حسن يقترب من تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفًا للمدرب البرتغالي، روي فيتوريا، الذي تمت إقالته عقب الإقصاء من كأس أمم أفريقيا 2024 التي تقام حاليًا في كوت ديفوار.

وتغير المشهد في الساعات القليلة الماضية بشأن مدرب منتخب مصر، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم التفاوض مع مدرب مصري وليس أجنبي لقيادة الفراعنة، ليكون حسام حسن الأقرب لتدريب منتخب مصر.

حسام حسن يقترب من تدريب منتخب مصر

 وأفصح مصدر خاص لـ"winwin" مُنذ ساعات قليلة أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر أن يكون المدير الفني القادم مصريًا وليس أجنبيًا، وتم طرح اسم علي ماهر المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي، وحسام حسن المدير الفني لفريق موردن فيوتشر.

وأكد مصدر لـ"winwin" بأن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يعقد اجتماعًا الآن مع حسام حسن المدير الفني لفريق موردن فيوتشر وإبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي.

winwin يكشف.. هل تم إلغاء منصب المشرف العام على منتخب مصر ؟

وأوضح المصدر أن الاجتماع عُقد لمناقشة بعض التفاصيل الخاصة بمنتخب مصر، بالإضافة إلى الاتفاق على تولي مهمة تدريب الفراعنة في الفترة المقبلة.

وأتم المصدر تصريحاته قائلًا بأن الثنائي حسام حسن وإبراهيم حسن، تركا معسكر مودرن فيوتشر المُقام في برج العرب بالإسكندرية؛ استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز ومواجهة بلدية المحلة في الجولة الثانية عشرة يوم 15 فبراير الجاري، لكي يتم عقد الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر، وقرر تعيين محمد يوسف مدربًا عامًا مؤقتًا، وجاء ذلك القرار، بعدما تم إقصاء الفراعنة من كأس الأمم الأفريقية المقامة بكوت ديفوار 2023، من دور الـ16 بركلات الترجيح، بنتيجة "8-7"، حيث فشل المنتخب في تحقيق أي انتصار في منافسات البطولة، واكتفى بـ3 تعادلات.

يذكر أن نادي مودرن فيوتشر أعلن في وقت سابق تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للفريق، وإبراهيم حسن مديرًا للكرة، يوم 26 من شهر يناير الماضي، خلفًا للمدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو.

شارك: