خاص winwin | مدرب الهلال يُبعد 3 أساسيين عن مباراة الوحدة

2023-03-01 21:55
الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن الأرجنتيني رامون دياز، مدرب نادي الهلال السعودي، قرر إراحة 3 لاعبين أساسيين خلال مباراة الفريق أمام الوحدة، أمسية الخميس 2 مارس/ آذار، ضمن الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وحسب مصادرنا، فإن حارس الهلال عبد الله المعيوف لن يلعب مباراة الوحدة، وكذلك سيغيب المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، إضافةً إلى الجناح الدولي السعودي سالم الدوسري.

ويأتي قرار دياز بإراحة بعض لاعبيه أمام الوحدة، بعد خوض الهلال العديد من المباريات خلال الأيام الماضية، في فترة زمنية قصيرة، شهدت تحقيق "الزعيم" للمركز الثاني في كأس العالم للأندية "المغرب 2022"، بعد الخسارة في المباراة النهائية (3-5) أمام ريال مدريد الإسباني.

وبعد ختام المشاركة في مونديال الأندية، خاض الهلال 3 مواجهات إقصائية في دوري أبطال آسيا 2022، أثمرت عن تأهل الفريق إلى المباراة النهائية في البطولة القارية، حيث سيلاقي أوراوا ريد دايموندز الياباني.

ويُنتظر أن يلعب الهلال أمام الوحدة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: محمد العويس.
  • خط الدفاع: حمد اليامي - علي البليهي - خليفة الدوسري - سعود عبد الحميد.
  • خط الوسط: سلمان الفرج - غوستافو كويلار - أندريه كاريلو.
  • خط الهجوم: عبد الله الحمدان - أوديون إيغالو - ميشيل ديلغادو.

ويحتل الهلال (حامل اللقب) المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 32 نقطة، بفارق 11 نقطة عن النصر المتصدر، ويتبقى للفريق الهلالي 3 مباريات مؤجلة، بينما يقع الوحدة في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

شارك: