إعلامي أرجنتيني لـwinwin: الهلال صنع "فيلمًا مخيفًا" للدحيل

2023-02-27 15:55
فرحة لاعبي الهلال بعد التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي الأرجنتيني لوكاس أجوريا، في تصريحات حصرية عبر "winwin"، أن نادي الهلال السعودي صنع "فيلمًا مُخيفًا" لمنافسه الدحيل القطري، خلال مواجهة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، مُتوقعًا أن ينجح "الزعيم" في الحصول على اللقب الآسيوي للمرة الثانية على التوالي.

وحقق الهلال فوزًا ساحقًا (7-0) على الدحيل، في المباراة التي احتضنها ملعب "الثمامة"، أمسية الأحد 26 فبراير/ شباط، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا؛ ليصعد "الزعيم" إلى المباراة النهائية أمام أوراوا الياباني.

وقال أجوريا إن الدحيل عانى من كابوس كبير أمام الهلال، وشدد على أن المباراة شهدت تفوق "الأستاذ على التلميذ"، حيث فاز المدرب الأرجنتيني رامون دياز على نظيره الدحيل ومواطنه هيرنان كريسبو، وتابع: "كريسبو مدرب شاب لديه الفرصة لنمو رائع في المستقبل".

وكان كريسبو قد بدأ مسيرته الكروية لاعبًا في صفوف نادي ريفر بليت، قبل 30 عامًا، وتدرب تحت قيادة رامون دياز، الذي كان على رأس الإدارة الفنية للعملاق الأرجنتيني في الفترة من 1995 وحتى عام 2000.

الهلال يمكنه كتابة التاريخ من جديد

وأشاد الإعلامي الأرجنتيني بعمل دياز مع "الزعيم"، وأضاف: "الهلال وصيف العالم، ويعيش فترة عظيمة. دياز مدرب خبير وهناك في فريقه لاعبون رائعون يقدمون كرة جميلة. يمكنهم تكرار كتابة التاريخ وحصد لقب دوري أبطال آسيا مرة أخرى".

وحول رأيه في أفضل لاعبي الهلال الحاليين، أجاب أجوريا في نهاية تصريحاته لـ"winwin": "هناك الكثير مثل موسى ماريغا، ولوسيانو فييتو، لكن الأفضل بالنسبة لي على الإطلاق هو سالم الدوسري، إنه لاعب مذهل".

يُذكر أن الهلال يخوض منافسات دوري أبطال آسيا في العام الحالي وهو يحمل لقب المسابقة في نسختها الماضية 2021، كما أنه أكثر الأندية في القارة الصفراء تحقيقًا للقب المسابقة، بواقع 4 مرات.

شارك: