خاص winwin.. مدرب الاتحاد الليبي يتوعد الترجي التونسي

2021-10-17 02:02
المدرب الإيطالي جوسيبي سانينو يأمل في قيادة الاتحاد الليبي لتجاوز عقبة الترجي بدوري أبطال إفريقيا (facebook/Al ittihad SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يخوض الإيطالي جوسيبي سانينو، مدرب الاتحاد الليبي، اختباره الأول مع الفريق في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، عندما يواجه ضيفه الترجي التونسي في ذهاب دور الـ32 للمسابقة يوم الأحد 17 أكتوبر/ تشرين الأول.

ماذا قال جوسيبي سانينو مدرب الاتحاد قبل مواجهة الترجي المُرتقبة في دوري أبطال إفريقيا؟

قال المدرب الإيطالي سانينو عن مباراة الذهاب ضد الترجي، في تصريح لموقع "winwin": "تنتظرنا مباراة مهمة وقوية مع  الترجي التونسي، وسنلعب هذه المباراة بأقصى درجات الحماس والرغبة في الفوز.. سنحاول الفوز بمواجهة الترجي بكل ما أوتينا من قوة، سنركز على عملنا في الميدان ولن نتحدث كثيرا".

وتابع سانينو: "نراقب فريق الترجي وتحضيراته منذ فترة ولسنا بحاجة لاكتشافه، فهو فريق كبير ومتمرس على صعيد القارة، ويملك لاعبين متميزين وفريقا جاهزا للبطولات. سنلعب لندافع عن حظوظنا من أجل إسعاد جماهير الاتحاد وجماهير الكرة الليبية".

وأتم المدرب تصريحاته: "سوف نلعب غدا برغبة كبيرة من أجل الانتصار، وإلى جانب جاهزيتنا من الناحية البدنية والفنية، سندخل المباراة بحماس وإصرار من أجل انتزاع الفوز. نملك لاعبين مميزين لديهم الثقة في تحقيق نتيجة إيجابية".

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بالتوقيت المحلي للعاصمة الليبية طرابلس (الثامنة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة) بملعب شهداء بنينا ببنغازي، وستُقام مباراة الإياب يوم 22 من أكتوبر الجاري على أرضية ملعب "رادس" في تونس. 

شارك: