خاص winwin | لاعب الإمارات يعتذر للجماهير بعد الخروج الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 01:04
جانب من مباراة الإمارات وطاجيكستان في ثمن نهائي كأس آسيا 2024 (X / AFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعب الإمارات كايو كانيدو عن أسفه الشديد بعد خروج الأبيض من نهائيات كأس أمم آسيا 2024 وإهداره ركلة جزاء أمام منتخب طاجيكستان في المباراة التي أقيمت يوم الأحد 28 يناير /كانون الثاني.

وخسر المنتخب الإماراتي أمام طاجيكستان بركلات الترجيح (3-5) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1، في دور الـ16 من بطولة كأس آسيا 2024، ليودع البطولة مبكرًا، فيما حقق المنتخب الطاجيكي المفاجأة بالتأهل إلى ربع النهائي في أول مشاركة آسيوية.

وبلغ المنتخب الإماراتي الدور ثمن النهائي بعد حلوله ثانيًا في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما وصل منتخب طاجيكستان إلى دور الـ 16 بعد احتلاله المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط أيضًا.

واحتضن ملعب المدينة التعليمية المونديالي المواجهة، أمام حضور جماهيري غفير فاق عدده 33 ألف مشجع، أغلبهم من عشاق المنتخب الإماراتي الذين توافدوا على العاصمة القطرية الدوحة، حيث صنعوا أجواء مميزة في المدرجات.

وقال كانيدو صاحب الـ 33 عامًا في تصريحات خاصة إلى "winwin" عقب نهاية المباراة: "أنا آسف للغاية، لقد خذلت زملائي بركلة الجزاء التي أهدرتها، كنت أتمنى تسجيل هذه الكرة؛ لكن بكل أسف لم يحالفني التوفيق، أعتذر من الشعب الإماراتي على الخروج من ثمن نهائي كأس آسيا كنا نأمل مواصلة المشوار، لكننا نتطلع إلى ما هو قادم".

وأضاف: "قدمنا مباراة شرسة للغاية اليوم أمام منتخب منظم يلعب كرة قدم جيدة. كنا قريبين من الفوز؛ لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء في النهاية".

لاعب الإمارات كايو يستهدف التأهل إلى مونديال 2026

وقال كايو: "كنا قريبين من الفوز؛ لكننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، ندرك أن علينا معالجة الأخطاء التي ارتكبناها قبل خوض تصفيات كأس العالم 2026، لدينا رغبة قوية في الوصول إلى المونديال، ونعلم أن هذا يتطلب بذل المزيد من الجهد والعمل الجاد".

جدير بالذكر أن منتخب طاجيكستان سيواجه المنتخب الفائز من مباراة منتخبي الأردن والعراق المقررة يوم غد الإثنين في ثمن النهائي كأس آسيا، بينما سيواجه منتخب أستراليا أول المتأهلين على حساب إندونيسيا (4-0) خصمه المتأهل من مواجهة منتخبي السعودي وكوريا الجنوبية المقررة الثلاثاء المقبل.

شارك: