خاص winwin | كواليس جديدة في صفقة انتقال عمر كمال للأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-14 16:39
كواليس جديدة في صفقة انتقال عمر كمال للأهلي (twitter/EgyptNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لـ"winwin" كواليس جديدة في صفقة انتقال عمر كمال للأهلي والتي انضم بموجبها اللاعب إلى المارد الأحمر قادمًا من مودرن فيوتشر، في صفقة تضمنت انتقال ثلاثة لاعبين من الفريق الأحمر لصفوف فيوتشر، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وانتقل عمر كمال عبد الواحد إلى الأهلي من دون دفع مبلغ مادي؛ إذ حصل نادي فيوتشر على خدمات ثلاثي الفريق أحمد خالد "كباكا" وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك على سبيل الإعارة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمنصة "winwin" أن إدارة التعاقدات بقيادة أمير توفيق قامت بتمديد عقود الثلاثي المُعار لصفوف مودرن فيوتشر، لمدة موسم ونصف.

وأشار المصدر إلى أن الثلاثي يتبقى في عقودهم مدة 3 مواسم ونصف، فقرر النادي التمديد للثلاثي لتُصبح مدة عقودهم مع المارد الأحمر لـ5 سنوات، قبل خروجهم على سبيل الإعارة لنادي مودرن فيوتشر، ضمن صفقة انتقال عمر كمال للأهلي .

تفاصيل انتقال عمر كمال للأهلي

وقد أعلن النادي الأهلي التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، وضمه لصفوف المارد الأحمر بعقد لمدة 3 مواسم ونصف مع إمكانية إضافة موسم آخر.

وتعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد بدون مقابل، بسبب حصول مودرن فيوتشر على خدمات 3 لاعبين على سبيل الإعارة وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا، مواليد 2005 بالإضافة لعبد الرحمن رشدان، لاعب فريق الأهلي مواليد 2003 وكابتن منتخب الشباب، على سبيل الإعارة لنادي مودرن فيوتشر لمدة موسمين ونصف.

أرقام عمر كمال عبد الواحد صفقة الأهلي الجديدة

شارك عمر كمال عبد الواحد في 219 لقاء مع مختلف الأندية التي انضم إليها في البطولات كافة، سجل خلالها 37 هدفًا وصنع 11 آخر، كما حصل لاعب الأهلي الجديد على 25 بطاقة صفراء.

وخاض عمر كمال عبد الواحد، مع مودرن فيوتشر 69 مباراة، وسجل 10 أهداف، وصنع هدفين. وشارك مع فيوتشر خلال الموسم الجاري 2023-2024 في 12 مباراة؛ حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

فيما شارك مع المصري البورسعيدي في 88 مباراة، وسجل 17 هدفًا، وصنع 6 أهداف؛ ومع فريق الشرطة، لعب 47 مباراة، وسجل 7 أهداف، ومع الأسيوطي سابقًا (بيراميدز حاليًا) لعب 15 مباراة، وسجل 3 أهداف، وصنع مثلها.

شارك: