خاص winwin| كاساس يتلقى خبرا سارا قبل المشاركة ببطولة الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 20:45
فرحة المنتخب العراقي بتسجيل الهدف الأول في شباك عُمان بنهائي خليجي 25 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin، أن مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، تلقى خبرًا سارًا قبل المشاركة في بطولة الأردن الدولية، التي ستقام في عمّان بين 13-17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وقالت المصادر إن آلان محي الدين، محترف أوتسيكتينس السويدي، تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض إليها الشهر الماضي، والتي أجبرته على الغياب عن بطولة كأس ملك تايلاند، مشيرةً إلى أنه دخل التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين، وأبلغه الكادر الطبي للنادي السويدي بأنه قادر على اللعب الأسبوع المقبل.

وأضافت المصادر أن المدرب الإسباني كاساس، تواصل مؤخرًا مع المدافع الأيمن الجديد للمنتخب العراقي، آلان، وأخبره أنه ينتظر جاهزيته الفنية الكاملة، من أجل استدعائه للقائمة النهائية التي ستشارك في بطولة الأردن الودية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن كاساس جدّد الثقة مرةً أخرى بابن الـ29 ربيعًا، خاصةً بعد تقديمه أداءً لافتًا في أول مشاركة رسمية له مع منتخب "أسود الرافدين" أمام كولومبيا الودية، والتي انتهت بخسارة المنتخب العراقي بهدف دون رد، ويومها قدّم محي الدين أوراق اعتماده في الاستحقاقات المقبلة، في مركز المدافع الأيمن.

ووُلد محي الدين في الـ11 من نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1993، في مدينة غوتنبرغ السويدية، من أب عراقي وأم رومانية.

شارك: