خاص winwin.. غاتوزو يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس العالم 2022

2022-06-23 00:43
أرشيفية- من احتفال جينارو غاتوزو عقب تتويج إيطاليا بلقب كأس العالم 2006 (Getty)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد لاعب منتخب إيطاليا ونادي ميلان الإيطالي السابق، جينارو غاتوزو، أن هناك 3 منتخبات مرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم "قطر 2022"، والمُحدد إقامتها خلال الفترة بين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

غاتوزو يرشح 3 منتخبات للتتويج بكأس العالم 2022

قال غاتوزو في تصريحات حصرية لموقع "winwin": "بالتأكيد أرى منتخب الأرجنتين من بين المرشحين الأوفر حظاً للفوز بلقب المونديال؛ لأنّه يمتلك الكثير من اللاعبين الموهوبين، وهو فريق متكامل وتُوّج بطلا لأمريكا الجنوبية العام الماضي (2021)، مع نجمه ليونيل ميسي".

وأضاف المدير الفني الجديد لفريق فالنسيا الإسباني: "أعتقد أن منتخب البرازيل أيضاً يُعد أحد الفرق الكبيرة التي يمكنها التتويج بالمونديال، وربما يكون لديهم الفرصة للتتويج في قطر، بعد 20 عامًا من آخر تتويج لهم في المونديال".

وأضاف غاتوزو، بطل العالم 2006 مع منتخب إيطاليا: "لست متأكداً من مدى قوة ألمانيا، لكني أعتقد أنها جيدة بما يكفي للفوز بكأس العالم أيضاً".

جينارو غاتوزو: تونس لديها دفاع جيد وبإمكانها العبور للدور الثاني في مونديال قطر

أكد غاتوزو أنه يتوقع نسخة ناجحة من نهائيات كأس العالم في دولة قطر نهاية العام الجاري (2022)، مرجحاً تسجيل بعض المفاجآت في البطولة، وبسؤاله عن إمكانية مرور تونس للدور الثاني في المونديال القطري، عبر التأهل من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضاً منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، قال متوسط الميدان المعتزل: "تونس أصبحت تتمتع بخبرة كبيرة، وتسجل حضورها باستمرار في كأس العالم. أتوقع أن يقدم الفريق التونسي أفضل أداء كروي هذه المرة، وذلك بفضل دفاعه القوي، ومروره للدور الثاني من مجموعة فرنسا والدنمارك وأستراليا يظلّ أمراً ممكناً".

 

شارك: