خاص winwin| علي الحمادي يوجّه رسالة للإسباني كاساس من لندن

2023-02-10 02:04
الإسباني خيسوس كاكاس مدرب العراق (يسار) وإلى جانبه علي الحمادي مهاجم المنتخب العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب العراقي علي الحمادي، مهاجم آيه إف سي ويمبلدون، الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، عن سعادته البالغة بتتويج منتخب بلده العراق، بلقب بطولة خليجي 25.

وقال الحمادي في حديث خاص لموقع winwin: "سعيد بتتويج المنتخب الوطني بلقب كأس الخليج، حيث تابعت جميع المباريات، وشاهدت الدعم الجماهيري الكبير في المدرجات، وهذا ما شكّل دفعة معنوية للاعبين في منافسات البطولة، وهو أمر جميل وإيجابي".

وأضاف: "التعاقد مع فريقي الجديد، آيه إف سي ويمبلدون، وتزامن المباريات مع انطلاق منافسات خليجي 25، حرمتني من الوجود مع أسود الرافدين في هذه البطولة، عشت تفاصيل البطولة عبر التلفاز، وباركت لزملائي اللاعبين التتويج باللقب".

الرسالة إلى كاساس .. " جاهز لخدمة الوطن"

وواصل المهاجم العراقي الشاب، ابن الـ21 ربيعًا، حديثه عن كأس الخليج العربي: "أجمل اللحظات في البطولة هي المباراة النهائية، وبالتحديد بعد تسجيل العراق الهدف الثالث، حيث تركت متابعة المباراة بعد أن سجّل منتخب عُمان هدف التعادل الثاني، لم أعد أتحمل متابعة بقية الدقائق، ولكن الفرحة الكبيرة كانت عندما شاهدت احتفالات الجماهير في موقع إنستغرام".

وأشار علي الحمادي إلى أنه جاهز لتمثيل المنتخب العراقي، في المرحلة المقبلة، إذا ما قرّر الإسباني خيسوس كاساس استدعاءه، فهو مستعد على الدوم لخدمة منتخب بلده الأم، موضحًا أن ناديه السابق رفض التحاقه بمعسكر إسباني، في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كونه خارج أيام الفيفا المعتمدة.

مركز جديد مع ويمبلدون

وذكر الحمادي أنه يشارك حاليًا بانتظامٍ مع فريقه الجديد، في منافسات دوري الدرجة الثانية بإنجلترا، لعب في آخر مباراة 75 دقيقة، وفي الأسبوع الماضي بحدود 70 دقيقة، مبيّنًا أنه يلعب مؤخرًا في مركز جناح يسار أو يمين، إلى جانب مركز المهاجم.

ولفت اللاعب المولود في مدينة ليفربول الإنجليزية، أنه لاحظ تطورًا في الأداء الفني لمنتخب "أسود الرافدين"، خلال منافسات بطولة خليجي 25، مطالبًا بتوفير كامل الدعم له في المرحلة القادمة، من أجل تحقيق حلم الجماهير العراقية بالوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة 2026.

شارك: