خاص winwin | شيتة يوافق مبدئيًا على عرض الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-10 21:19
أسامة شيتة لاعب اتحاد الجزائر (Facebook/USM Alger)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع winwin من مصدر مقرب من الدولي الجزائري، أسامة شيتة، لاعب اتحاد العاصمة، أنه وافق مبدئيًا على عرض نادي الزمالك المصري، الذي يريد خطف اللاعب، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفق للمصدر، فإن شيتة منح أولويته للانتقال إلى الزمالك، رغم تلقيه عديد العروض الفترة الماضية من فرق تنشط في الدوريات الأوروبية، آخرها نادي لوغانو السويسري، ومن المنتظر أن يوقع عقد انتقاله للزمالك خلال الأيام المقبلة.

وأسهم أسامة بشكل كبير في حصول فريقه على لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، لأول مرة في تاريخه، على حساب يانغ أفريكانز التنزاني، وهذا ما جعل المدرب جمال بلماضي، يُعيده إلى صفوف المنتخب الجزائري من جديد بعد غياب طويل، وخاض الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2024، أمام أوغندا.

وينتهي عقد شيتة مع اتحاد العاصمة بنهاية الموسم الجاري في الجزائر، حيث تتبقى جولتين على نهاية المسابقة المحلية، إذ يرغب صاحب 26 عامًا، خوض تجربة جديدة.

وخاض لاعب اتحاد العاصمة خلال الموسم الجاري 37 مباراة بقميص بطل الكونفدرالية الأفريقية، بعد أن التحق بصفوفه في عام 2017 قادمًا من نادي مولودية الجزائري.

ويحتل الاتحاد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الجزائري، برصيد 40 نقطة قبل قبل جولتين على نهاية الموسم، لكن الفريق ضمن التأهل لكأس الكونفدرالية الأفريقية بصفته بطل النسخة الماضية من البطولة القارية.

وسيلعب الفريق مباراة كأس السوبر الأفريقي في بداية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، مثلما أكدناه خلال شهر يونيو الماضي، عكس التقارير الإعلامية التي تحدثت عن إقامة المواجهة في شهر أغسطس/ آب.

ويسعى الزمالك المصري لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة للمنافسة على لقب كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، خاصة في الدفاع الذي عانى كثيرًا خلال الموسم الجاري بالدوري المصري.

شارك: