خاص winwin.. سليم أملاح يطمئن المغاربة على نصير مزراوي

2022-11-23 17:51
تنافس على الكرة بين سليم أملاح ولوفرو ماجر خلال مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب لاعب وسط منتخب المغرب، سليم أملاح، عن رضاه بالتعادل والحصول على نقطة أمام منتخب كرواتيا، وصيف بطل كأس العالم 2018، وذلك في مباراة جمعت المنتخبين بمونديال قطر 2022، كما طمأن أملاح مشجعي الفريق المغربي على حالة زميله نصير مزراوي، الذي تعرض لإصابة بدت قوية خلال المباراة نفسها.

ونال المنتخب المغربي نقطة من كرواتيا، بعد أنّ حسم التعادل السلبي دون أهداف (0-0) مباراة المنتخبين، التي أُقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب "البيت"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة، التي تضم أيضًا منتخبي كندا وبلجيكا.

وقال أملاح، في تصريحات خصّ بها موقع "winwin" عقب نهاية المباراة: "حصلنا على نقطة، لكن ذلك لم يكن أمام أي منتخب، وإنما أمام وصيف بطل كأس العالم". 

وأقرّ: "أردنا الحصول على نقطة على الأقل، والحمد الله، اللاعبون أعطوا كل شيء.. قد كافحنا ضد كرواتيا، وكنا قادرين على التسجيل، وهم كذلك". 

وأضاف ذو الـ"26" ربيعًا: "بالنظر إلى مُعطيات المباراة، فهذه النقطة مُستحقة والتعادل مُرضٍ.. يتعين علينا أن نكون واقعيين. قاتلنا في المباراة، وسنحاول تطوير أنفسنا للتسجيل في المباراة القادمة". 

وختم أملاح تصريحاته بالحديث عن زميله نصير مزراوي، الذي غادر المباراة للإصابة، قائلًا: "إصابته ليست قوية، نأمل أنّ يكون حاضرًا معنا في المباراة القادمة.. نحن بحاجة إليه كونه يمتلك قدرات هائلة". 

شارك: