خاص winwin | سانتو يحسم موقف نجم الاتحاد من خوض لقاء ضمك

2023-04-01 17:01
البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو مدرب نادي الاتحاد السعودي (twitter/ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن مدرب نادي الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، استقر على إشراك نجم فريقه، اللاعب البرازيلي رومارينيو، خلال مباراة ضمك، يوم الثلاثاء 4 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الـ22 من منافسات  الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وأشارت مصادرنا إلى أن سانتو ينوي الاعتماد على النجم البرازيلي خلال مباراة ضمك، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها خلال الفترة الماضية، وعودته من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وعانى رومارينيو من إصابة قوية، قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة، وذلك خلال مباراة الاتحاد أمام الفيحاء، الإثنين 13 مارس/ آذار، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك، والتي انتهت بفوز اتحادي (4-3) بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1).

وغادر النجم البرازيلي ملعب مدينة المجمعة الرياضية عند الدقيقة (28)؛ بداعي الإصابة، وحل محله زميله عبد الرحمن العبود، بعد تدخل قوي من لاعب فريق الفيحاء، حسين الشاويش، على قدم رومارينيو من الخلف.

ويُعد رومارينيو من أهم اللاعبين في التشكيلة الاتحادية، ومن أبرز أسباب اعتلاء فريقه لقمة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 50 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النصر، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة السعودية.

وانضم صاحب الـ32 عامًا إلى الاتحاد صيف 2018 قادمًا من الجزيرة الإماراتي، وقد شارك المهاجم البرازيلي مع الاتحاد في 161 مباراة في كل المسابقات حتى الآن، وسجل 83 هدفًا وقدّم 23 تمريرة حاسمة.

شارك: