خاص winwin.. جواو فيليكس يعلق على فوز البرتغال ضد غانا

2022-11-24 21:57
جواو فيليكس نجم منتخب البرتغال في مباراة غانا بكأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا جواو فيليكس، جناح منتخب البرتغال، سعيدًا للغاية عقب فوز منتخب بلاده على غانا بنتيجة 3-2، في الجولة الأولى من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022، في المواجهة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب "974".

وتحدث فيليكس، في تصريح خاص لموقع "winwin" عقب نهاية المواجهة، قائلًا: "كانت مباراة صعبة، كرة القدم تُلعب في 90 دقيقة، ولذلك هي لعبة جميلة.. من الجيد أن تبدأ بانتصار في كأس العالم". وأضاف: "كان حلمي دائمًا أن ألعب في كأس العالم، إلى جانب كريستيانو رونالدو، وقد تحقق هذا الحلم".

وأوضح نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، في تصريحات أخرى، أن الفوز على غانا يعطي المنتخب البرتغالي ثقةً كبيرةً من أجل مواصلة حصد النقاط، وأضاف: "الأهم في هذه المواجهة هو الفوز وحصد النقاط الثلاثة، هذا يمنحنا ثقة كبيرة، حتى نواصل بشكل جيد في البطولة".

وتابع: "سعيدٌ جدًا بالفوز المحقق على غانا، وسعيد أيضًا لأنني سجلت أول أهدافي في كأس العالم، وفي أول مباراة.. هذا أمرٌ رائعٌ".

واعترف فيليكس بقوة المنتخب الغاني رغم التفوق عليه، وتابع: "واجهنا منتخبًا قويًّا وصلبًا في الدفاع.. كان علينا إيجاد الفرصة المناسبة لاختراق الدفاع، ولحسن الحظ أننا تمكنا من ذلك في الشوط الثاني".

وشارك فيليكس أساسيًّا في مواجهة غانا، وسجل أول أهدافه في بطولة كأس العالم عند الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعدما استغل تمريرة حاسمة من طرف زميله برونو فيرنانديز.

شارك: