خاص "winwin".. تفاصيل رحيل بدر بانون وخطة الأهلي لتعويضه

2022-07-02 13:00
المدافع الدولي المغربي بدر بانون لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
+ الخط -

يزداد اقتراب رحيل النجم المغربي بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، خاصة بتوصل قطر القطري لاتفاق نهائي مع إدارة القلعة الحمراء حول التعاقد مع مدافع الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.وعلِم "winwin" من أحد مصادره داخل أروقة القلعة الحمراء أن بانون سيرحل عن الأهلي خلال الساعات القادمة، إلى نادي قطر، بعدما أتمَّ الأخير اتفاقه مع المارد الأحمر على ضم المغربي مقابل 2.5 مليون دولار، بجانب 500 ألف دولار إضافات.

وكان الأهلي ينتظر زيادة المقابل المادي من ناحية النادي القطري قبل الموافقة على العرض، إلا إن رغبة بانون في الرحيل عن صفوف الفريق هي ما جعلت الإدارة توافق على العرض المُقدَّم.

وانضم بانون إلى صفوف الأهلي في صيف عام 2020، ومنذ التحاقه بالفريق خاض 51 مباراة في كل المسابقات سجَّل خلالها 4 أهداف ومنح تمريرة حاسمة، وفاز مع الفريق بألقاب دوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقية وكأس مصر، ويرتبط بعقدٍ مع الفريق حتى يونيو/ حزيران 2024.

ما خطة الأهلي لتعويض رحيل المغربي بدر بانون؟

وبدأ الأهلي في وضع قائمة من المرشحين لتدعيم دفاع الفريق خلال المواسم المقبلة، وذلك من أجل تعويض رحيل بانون، ثم مناقشتها مع المدير الفني لتحديد الأفضل وبدء المفاوضات.وهناك اتجاه داخل الأهلي لعودة الثنائي المُعار؛ أحمد رمضان بيكهام ومحمد المغربي، في الموسم القادم، خاصة في ظل ظهورهما بأداء رائع خلال الموسم الحالي.

شارك: