خاص winwin | تطور "حاسم" في مفاوضات الأهلي المصري لضم سوزا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 16:01
مهاجم جيونبك هيونداي غوستافو سوزا مُرشح بقوة للانضمام إلى الأهلي المصري هذا الصيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، عن آخر مستجدات ضم المهاجم البرازيلي غوستافو سوزا إلى صفوف الأهلي المصري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط الأهلي بضم سوزا، لاعب جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، والذي كان مرشحًا للانضمام إلى الأهلي في يناير/ كانون الثاني الماضي؛ لكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح وقتها.

وتجددت المفاوضات مرةً أخرى في بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لكن مسؤولي النادي الكوري طلبوا إيقاف المحادثات، بسبب تمسك مدرب الفريق بخدمات سوزا.

إلّا أن المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، تمسك بضم المهاجم البرازيلي كخيار أول ورئيسي في فترة الانتقالات، ما دفع الأهلي لتجديد المفاوضات مرة أخرى مع النادي الكوري.

وقال المصدر لـ"winwin": "هناك جلسة حاسمة مساء اليوم الثلاثاء، تجمع بين مسؤولي الأهلي ووكيل غوستافو سوزا، ومسؤولي نادي جيونبك الكوري الجنوبي، لحسم الأمر بصورة نهائية".

وأضاف المصدر: "في حال لم يتم الاتفاق نهائيًا في جلسة الليلة، سيصرف الأهلي النظر عن ضم سوزا، وينهي الاتفاق الرسمي مع مهاجم بديل وصلت المفاوضات معه لمرحلة متقدمة بالفعل، لكن الأمر توقف لحين حسم موقف سوزا".

وتابع المصدر: "الأقرب هو ضم سوزا؛ بعد حدوث تقارب في وجهات النظر بين كل الأطراف في الأيام الأخيرة".

مهاجم شاب على رادار الأهلي

من ناحية أخرى، كشف المصدر نفسه أن كولر رشّح مهاجمًا آخر تحت السن لإدارة الأهلي، لضمّه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتدور المفاوضات حاليًا مع ناديه.

وأكد المصدر أن كولر وإدارة الأهلي يتكتمان على هوية المهاجم الجديد، وأن المدرب السويسري يرغب في ضم اللاعب؛ سواءً في الفترة الحالية، أو في يناير المقبل، في حالة تمسك ناديه بخدماته.

وكشف المصدر أن إدارة الأهلي تكثّف المفاوضات لضم اللاعب الشاب على أن يتم قيده تحت السن، مع إمكانية إنهاء الاتفاق مع اللاعب وناديه الآن، ثم ضم المهاجم بصورة رسمية في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

شارك: