خاص winwin | الدربالي يوضح إمكانية انتقاله إلى الترجي التونس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-09 21:18
محمد وائل الدربالي من مواجهة تونس أمام البرازيل لحساب ثمن نهائي مونديال الشباب بالأرجنتين 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب الوسط التونسي، محمد وائل الدربالي، حقيقة ما تردّد خلال الفترة الأخيرة حول تلقّيه عروضًا من أندية عربية كبيرة؛ أبرزها الترجي الرياضي التونسي ومن أحد فرق الدوري البولندي الممتاز، من أجل ضمّه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتألق الدربالي بشدة مع فريق الأولمبي الباجي وأسهم في تتويجه بلقب مسابقة كأس تونس للمرة الثالثة في تاريخ النادي، كما مثّل منتخب تونس تحت 20 عامًا بمونديال الشباب ووصل إلى الدور الثمن النهائي قبل أن يودّع المعترك المونديالي على يد البرازيل بعد الخسارة بنتيجة 4-1.

مراسل "winwin" في تونس تحدّث مع الدربالي البالغ من العمر 19 عامًا، وسأله عن حقيقة الأخبار التي تشير إلى أنه تلقى عروضًا من تونس وبولندا والخليج العربي، وبالذات عن قرب توقيعه لفريق الترجي الذي قضّى معه فترة مهمة من تكوينه بعد عودته من تجربة في أكاديمية نادي تولوز الفرنسي، حسب تقارير صحفية مختلفة.

محمد وائل الدربالي في جلسة تصويرية رسمية قبيل مونديال الأرجنتين

ونفى الدربالي بتصريحاته كل ما تردّد حول وصول عروض رسمية إليه خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه ما زال على ذمة فريقه الأولمبي الباجي وأنه يركّز حاليًا على ما تبقى من جولات الموسم الكروي الحالي من الدوري التونسي.

وأجاب عن سؤال بشأن موقفه من الانضمام إلى الترجي، قائلًا: "حتى الآن، لم يصلني أي عرض. ربما هناك بعض المقترحات؛ لكنها ليست عروضًا رسميةً. لقد تابعت بالفعل الكثير من التقارير الصحفية التي تشير إلى قُرب انتقالي إلى الترجي خاصةً؛ لكن أؤكد لك أنه لا وجود إطلاقًا لأي تواصل رسمي".

وأضاف الدربالي: "لا أعلم شيئًا عن صحة ما يُذكر في وسائل الإعلام، تركيزي منصبّ على تقديم أفضل المستويات مع الأولمبي الباجي ومواصلة التطور أكثر، ثم في انتقالات الصيف سيكون الخوض بصفة جدية في مسألة حسم وجهتي القادمة".

وتأتي تصريحات الدربالي لمراسل موقع "winwin" لتنفي ما تردّد عن اقتراب اللاعب من التوقيع لفائدة الترجي، أو دخول فريقه في مفاوضات جدية مع نادي "باب سويقة"، في انتظار ما يمكن أن تشهده الفترة المقبلة من تطوّرات.

شارك: