الترجي التونسي يحدد 5 تعاقدات ضرورية في الميركاتو القادم

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 23:28
التونسي معين الشعباني مدرب نادي الترجي الرياضي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر خاصة لموقع "winwin"، أن المدير الفني العائد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، معين الشعباني، حدد مطالبه لمجلس إدارة النادي، برئاسة حمدي المدب، وللمدير الرياضي الجديد طارق ثابت، بشأن الصفقات المطلوبة خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

ويرغب الشعباني (41 عامًا) في ضم جناح قوي ومهاجم جديد خلال الميركاتو الصيفي، لعدم قناعته بقدرات العديد من اللاعبين الحاضرين حاليًا في تشكيلة نادي "باب سويقة"، وبالذات في الخط الأمامي؛ إذ اعترفت الإدارة الرياضية الجديدة للنادي بوجود مشكلات في الفريق مثل مشكلة العقم الهجومي.

وطالب الشعباني أيضًا بالتعاقد مع مدافع أيمن ومدافع أيسر ولاعب خط وسط قوي، حال رحيل بن رمضان، الذي لم يحسم موقفه من الاستمرار مع الترجي حتى الآن، في ظل تلقيه عروضًا قوية من أجل الحصول على خدماته، أبرزها من نادي فرينكفاروزي المجري، بحسب تقارير صحفية مجرية.

وسيحاول التونسي الشعباني، الذي عُين مدربًا للترجي خلفًا لمواطنه نبيل معلول، التتويج بلقب الدوري للمرة الـ33 في تاريخ الترجي، وتأكيد نجاحاته السابقة مع "المكشخة"؛ إذ سبق له قيادة فريق "الدم والذهب" لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا في مناسبتين والدوري التونسي الممتاز في 3 مناسبات.

وتبدو مهمة الشعباني صعبة للغاية في قيادة "المكشخة" لتحقيق لقب الدوري السابع على التوالي؛ إذ يحتل حاليًا المرتبة الرابعة برصيد 17 نقطة، متراجعًا بـفارق 5 نقاط عن النجم الساحلي صاحب الصدارة، وذلك قبل 5 جولات على نهاية المسابقة المحلية.

شارك: