خاص winwin | البدري يتحدث عن حظوظ منتخب العراق في كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 15:34
المصري حسام البدري مدرب نادي الزوراء العراقي (Facebook/Al Zawraa SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى المصري حسام البدري، مدرب نادي الزوراء العراقي، بتصريحات خاصة لموقع "winwin"، بشأن حظوظ منتخب "أسود الرافدين" الذي يخوض منافسات كأس آسيا 2023 تحت قيادة مدربه الإسباني خيسوس كاساس ضمن المجموعة الرابعة برفقة منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

ويشارك "أسود الرافدين" في كأس آسيا للمرة العاشرة، وخلال مشاركاتهم التسعة السابقة، نجحوا في التتويج بلقب البطولة مرة واحدة، وذلك في إنجاز تاريخي تحقق عام 2007 في النسخة التي استضافتها 4 دول هي إندونيسيا وماليزيا وفيتنام وتايلاند.

ووصف البدري منتخب العراق بالمتطور والقادر على الفوز بلقب كأس آسيا قطر 2023، قائلًا: "منتخب العراق يتطور، وله حظوظ للفوز بكأس آسيا التي ستحتضنها قطر".

البدري متفائل بشأن مستقبل الدوري العراقي

وأبدى رأيه في مستوى الدوري العراقي الذي يعمل فيه حاليًا مدربًا لنادي الزوراء؛ وذلك بقوله: "الدوري يتطور والدولة والاتحاد العراقي برئاسة عدنان درجال يدعمان الفرق والمنظومة والبطولة بشكل جيد؛ لذلك فإن هذه المسابقة، ستتحسن سريعًا خلال السنوات القادمة".

للإشارة فإن البدري يتولى تدريب نادي الزوراء منذ 13 أغسطس/ آب الماضي، ويرتبط معه بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024. ويحتل "النوارس" المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة في الدوري العراقي الذي وصل إلى جولته التاسعة، بعدما حققوا 4 انتصارات وتعادلين، مع تعرضهم لهزيمة واحدة، مع امتلاكهم مباراتين مؤجلتين في المسابقة.

شارك: