خاص | كاساس يستدعي مدافعًا من أوروبا لصفوف المنتخب العراقي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-15 19:41
الإسباني خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، استدعاء لاعب محترف في أوروبا من أجل ضمه إلى قائمة العراق في بطولة كأس آسيا قطر 2023.

وأرسل الاتحاد العراقي القائمة الأولية لأسود الرافدين والتي تتألف من 50 لاعبًا إلى الاتحاد الآسيوي تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي قرر استدعاء المدافع المحترف في صفوف سباكينبورغ الهولندي ماسيس آرتين لصفوف المنتخب العراقي في بطولة كأس آسيا، من أجل تعزيز خط الدفاع قبل انطلاق البطولة التي تتطلب دفاعًا قويًا للصمود والتأهل إلى الأدوار المقبلة".

وبينت المصادر أن مواصفات آرتين تعجب كاساس كثيرًا لا سيما القوة الجسمانية والارتقاء الجيد والكرات الرأسية؛ إذ سيكون من ضمن اللاعبين الذين سيمنحهم فرصة للمشاركة في المسابقة"، لافتة إلى أن كاساس يركز حاليًا على خط الدفاع كونه المركز الأكثر صعوبة بالنسبة للمدرب؛ نظرًا لحساسيته وكثرة الأخطاء الواردة فيه.

يذكر أن آرتين خاض مباراة واحدة مع منتخب أسود الرافدين وكانت في العاشر من سبتمبر/ أيلول الماضي، أمام المنتخب التايلاندي في نهائي كأس ملك تايلاند.

ويبلغ آرتين من العمر 30 عامًا ويجيد اللعب في جميع مراكز الدفاع (ظهير أيمن، قلب دفاع، ظهير أيسر). ويستمر باللعب مع فريقه الهولندي؛ إذ خاض حتى الآن 13 مباراة وتبلغ قيمته السوقية 50 ألف يورو.

شارك: