خاص winwin | الأهلي يجهز ردًّا لدحض اتهام أفشة بالنازية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-21 12:22
من احتفال الدولي المصري محمد مجدي أفشة نجم الأهلي بهدفه في مرمى طلائع الجيش (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر بالنادي الأهلي لـ"winwin" أن النادي سيرسل ردًا للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) على استفسار الأخير بشأن الاحتفال الذي قام به لاعب الأهلي محمد مجدي أفشه خلال مباراة الأهلي وطلائع الجيش في مسابقة الدوري الممتاز الشهر الماضي.

واحتفل أفشة بهدفه أمام طلائع الجيش بإشارة بيد مفرودة للمدرجات، وهو ما تبعه وصول شكوى ضد اللاعب إلى الفيفا من مصدر لم يتم تحديد هويته، زعمت أن اللاعب احتفل بإشارة النازية المحظورة، في المباراة التي انتهت بانتصار المارد الأحمر (2-0) في 26 مايو/ أيار الماضي، ليقوم الاتحاد الدولي، بمخاطبة نظيره الاتحاد المصري لكرة القدم للاستفسار عن حقيقة هذا الاحتفال، مطالبًا برد من اللاعب والنادي.

وأضاف المصدر أن الأهلي سيرسل للفيفا عبر اتحاد الكرة ما يؤكد أن احتفال أفشة كان إشارة لوالده في المدرج، وأن اللاعب لا ينتمي لأي تيار سياسي ولا يقصد أي إشارة سياسية من أي نوع، مشيرًا إلى أن الاتحاد المصري سيدعم الأهلي في رده.

من جانبه قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة المسابقات، إن الاتحاد ينتظر الرد الرسمي من الأهلي لإرساله إلى الفيفا.

وأكد حسين أن السبب في هذا الجدل هو من أرسل الشكوى إلى الفيفا ثم قام بإثارة الأمر إعلاميًا، رافضًا الكشف عن هوية صاحب الشكوى، ومؤكدًا أن الفيفا طلب وصول رد الأهلي خلال 90 يومًا.

شارك: