خاص winwin | الأهلي القطري يقترب من حسم صفقة برازيلية

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-04 15:52
البرازيلي آرثر غوميز خلال مشاركته في إحدى مباريات سبورتينغ لشبونة الموسم الماضي 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" من مصادره الخاصة أن نادي الأهلي القطري اقترب من حسم صفقة اللاعب البرازيلي آرثر غوميز، قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي، خلال موسم الانتقالات الصيفية 2023.

وأكدت ذات المصادر أن صاحب الـ25 عامًا اتفق مع الفريق القطري، على الانضمام إليه بموجب عقد يمتد لمدة موسمين، ليتبقى فقط الإعلان عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.

ويلعب غوميز في مركز المهاجم، وقد خاض الموسم الماضي 24 مباراة مع فريق سبورتينغ لشبونة، مُسجلًا هدفًا واحدًا، لكنه برز آرثر أكثر مع فريق سانتوس البرازيلي، الذي وقّع معه أول عقد احترافي في مسيرته عام 2016، ولعب معه 84 مباراة، وسجّل 10  أهداف،

 وانتقل آرثر في 2019 معارًا لصفوف شابيكوينسي البرازيلي، الذي خاض معه 30 مباراة، سجّل خلالها 4 أهداف، وخاض أول تجربة احترافية له خارج الدوري البرازيلي في عام 2021، مع فريق إشتوريل برايا البرتغالي، الذي خاض معه 32 مباراة، مُسجلًا 3 أهداف.

وفي حال إتمام صفقة آرثر غوميز، فستكون الثانية للأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما أعلن النادي في وقت سابق عن ضمه اللاعب الإيفواري إدريس دومبيا لمدة موسمين، قادمًا أيضًا من فريق سبورتينغ لشبونة.

وحظي دومبيا (25 عامًا) بتجارب جيدة مع العديد من الفرق في دول مختلفة، مثل سبورتينغ لشبونة، وألانيا سبور التركي، وزولته فاريجيم وأندرلخت البلجيكيَين، ونادي أحمد غروزني الروسي، وهويسكا الإسباني.

ويسعى الأهلي للظهور بشكل مميز في دوري نجوم قطر الموسم المقبل 2023-24، بعدما اكتفى باحتلال المركز الثامن الموسم الماضي برصيد 24 نقطة.

شارك: