خاص winwin | إبراهيم دياز يبدي إعجابه بأمرين في المغرب

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-19 02:26
إبراهيم دياز يستعد لبدء تجربته الدولية مع المنتخب المغربي (X/Brahim)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب إبراهيم دياز نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعادته الكبيرة، عقب وصوله الإثنين إلى العاصمة المغربية الرباط تمهيدًا للالتحاق بصفوف المنتخب المغربي.

ووصل دياز إلى المغرب وسط ترحاب جماهيري خاص، وحضور كبير من وسائل الإعلام المحلية والأجنبية التي جاءت لتوثيق الوصول الأول لنجم ريال مدريد للانضمام إلى منتخب المغرب.

وسيكون النجم الشاب حاضرًا في أول مباراة له مع منتخب المغرب عندما يُواجه أنغولا وديًا شهر مارس/ آذار الجاري بمدينة أكادير.

السعادة تسيطر على إبراهيم دياز بعد الوصول إلى المغرب

أبدى إبراهيم دياز نجم الفريق "الملكي"، في تصريح لموقع "winwin"، إعجابه بـ بأمرين عند وصوله إلى المغرب تمهيدًا لبدء رحلته مع أسود الأطلس؛ هما الاستقبال الحافل الذي حظي به والأجواء الجميلة التي وجدها.

وقال دياز: "أنا معجب بهذا الاستقبال إنه مذهل، الأجواء جميلة هنا"، في إشارة إلى الحضور الإعلامي وعشرات الجماهير التي كانت في استقباله، وأضاف: "هناك أشياء خاصة وجميلة في المغرب، سعيد بالحفاوة الكبيرة، وسأعمل على أن أرد هذا الجميل في الملعب".

وقال في تصريحات أخرى أدلى بها بعد وصوله للمغرب: "الناس طيبون وكنت أعرف أن قراري مصيب، أنا واحد منكم وسأبذل أقصى جهد لتشعروا بالفخر، شرف كبير ارتداء هذا القميص المهيب".

ونال إبراهيم دياز لاعب وسط ريال مدريد استقبالًا حافلًا لدى وصوله إلى مطار سلا بالرباط للانضمام للمنتخب المغربي لكرة القدم لأول مرة بعد رفض تمثيل إسبانيا.

وشهدت الأسابيع الماضية جدلًا كبيرًا حول قرار إبراهيم عبد القادر دياز، الذي خاض مباراة واحدة مع منتخب إسبانيا الأول، إلّا أنه فضّل في النهاية تحويل الولاء إلى بلد أجداده المغرب.

ويعيش اللاعب المغربي الجديد حالة من التألق اللافت مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري، بتسجيله 9 أهداف في 33 مباراة خاضها هذا الموسم، مع تقديم 4 تمريرات حاسمة.

ونجح الاتحاد المغربي لكرة القدم، في إقناع إبراهيم دياز بمشروعه الرياضي في الأعوام القادمة، ليستقطب اللاعب من يد الإسبان، رغم المجهودات الكبيرة من اتحاد الكرة الإسباني.

ويخوض منتخب المغرب مباراتين وديتين أمام أنغولا وموريتانيا، يومَي 22 و27 مارس، قبل استئناف مشوار الفريق بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في شهر يونيو/ حزيران.

شارك: