خاص winwin | أربعة مكاسب حققها منتخب العراق في مواجهة الهند

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 16:43
زيدان إقبال (يمين) خلال مشاركته في الشوط الثاني لمباراة العراق والهند (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقّق منتخب العراق 4 مكاسب في مباراته أمام الهند في بطولة كأس ملك تايلاند الـ49، اليوم الخميس، التي انتصر فيها بفارق ركلات الجزاء الترجيحية 5-4، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2-2.

وتستعرض منصة "winwin" أبرز 4 مكاسب حققها منتخب "أسود الرافدين" في المباراة:

بشار رسن يقدم أوراق اعتماده

قدم المحترف في صفوف فريق قطر، بشار رسن، أوراق اعتماده للمدرب خيسوس كاساس؛ حيث كان شعلة من النشاط واللاعب الأبرز للعراق بعدما أحرز هدف العراق الأول من ركلة الجزاء، وأيضًا سدد ركلة حرة استقرت بالقائم الأيسر للمنتخب الهندي في الدقيقة 34.

علي الحمادي استحق الرقم 10

مهاجم فريق ويمبلدون الإنجليزي، علي الحمادي، سبب العديد من المشكلات للدفاع الهندي من خلال الالتحامات وأيضًا بتسجيله هدف العراق الوحيد في اللقاء قبل أن يغادر في الشوط الثاني، ويعد هذا الهدف هو الأول لابن الـ21 ربيعًا مع منتخب بلده في المشاركات الرسمية.

غلطة جلال حسن بألف

الحارس "جلال حسن" هو الحارس الأساسي للمنتخب العراقي، ولا يجد أي منافسة من زملائه، هدف اليوم الذي تسبب به سيكون بمثابة جرس إنذار للحارس كي يعيد حساباته، بالتالي من المتوقع أن يظهر الحارس بصورة أفضل في المباراة القادمة، وما أنقذه من سوط النقد الإعلامي والجماهيري هو التغلب بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

الظهور الأول لمحترفي أوروبا


سجل المحترف في صفوف هيرنيفين الهولندي، حسين علي، ظهوره الأول في المباراة، وكذلك هو الحال للمحترف في صفوف هلسينبورغ السويدي أمين الحموي، ولاعب سيريوس السويدي أيضًا أندريه السناطي؛ حيث اطّلع كاساس قليلًا على مستوياتهم ومنحهم الفرصة ليظهروا إمكانياتهم، وبالتالي، من الممكن أن يحضروا ضمن قائمته في المواعيد القادمة.

وسيواجه العراق الفائز من مباراة تايلاند ولبنان في نهائي كأس ملك تايلاند، والذي سيقام في الـ11 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.
 

شارك: