خاص | وكيل بن عيادة يكشف تفاصيل النزاع مع النجم الساحلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-22 18:42
حسين بن عيادة مدافع نادي شباب بلوزداد الجزائري (Facebook/CRB)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى فيصل عبيد، وكيل أعمال الجزائري حسين بن عيادة، مدافع نادي شباب بلوزداد الجزائري بتصريحات خاصة لموقع "winwin" كشف فيها عن تفاصيل النزاع مع فريقه السابق النجم الساحلي التونسي، وأكد بأن موكله يريد الحصول على مستحقاته العالقة في ذمة النادي التونسي دفعةً واحدةً بلا زيادة أو نقصان.

وحمل بن عيادة قميص "جوهرة الساحل" ما بين فبراير/شباط 2021 وأغسطس/آب 2022، ثم انتقل بعدها موسم 2022-2023 إلى نادي الوداد الرياضي المغربي، قبل أن يمضي الصيف الماضي في نادي شباب بلوزداد الجزائري.

وقال فيصل عبيد وكيل بن عيادة في تصريحاته لـ "winwin"، اليوم الأربعاء 22 نوفمبر/تشرين الثاني: "بن عيادة له مستحقات بما يقارب 300 ألف يورو في ذمة نادي نجم الساحلي، وتلقى أجور 6 أشهر فقط، بينما تتبقى له رواتب عام كامل في خزينة الفريق التونسي".

وأضاف: "الفيفا أصدر قراره قبل 4 أشهر بحصول بن عيادة على جميع مستحقاته من النجم الساحلي، ومحكمة التحكيم الرياضي "كاس" أيدت هذا القرار قبل 3 أيام من الآن".

وختم وكيل الدولي الجزائري قائلًا: "بن عيادة يريد الحصول على مستحقاته دفعةً واحدةً من فريق النجم الساحلي التونسي، وعلاقته مع النادي وجماهيره تبقى عادية".

جدير بالذكر أن بن عيادة تقدّم بشكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد فريقه السابق النجم الساحلي بعد رحيله عنه في أغسطس/آب 2022، "والفيفا" أصدر قرارًا لصالح الدولي الجزائري، لتؤيد بعدها محكمة التحكيم الرياضي "كاس" القرار وتُلزِم "جوهرة الساحل" بتسديد مستحقات اللاعب.

ويجب على النجم الساحلي دفع مستحقات الدولي الجزائري بن عيادة في ظرف 30 يومًا، وإذا لم يقم بذلك؛ فإن "الفيفا" سيحرمه من التعاقدات لـ 3 فترات "ميركاتو" متتالية.

شارك: