خاص | نهضة بركان يحسم موقفه النهائي من مواجهة اتحاد الجزائر

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-21 01:47
صورة جماعية للاعبي نادي نهضة بركان المغربي (Facebook/Rsbfootball)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم مجلس إدارة فريق نهضة بركان المغربي موقفه النهائي من خوض مباراته المنتظرة أمام اتحاد الجزائر مساء الأحد، في نصف نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

واندلعت أزمة مباراة اتحاد الجزائر ونهضة بركان أمس الجمعة، عند وصول بعثة الفريق المغربي إلى مطار هواري بومدين الدولي.

وأعقب ذلك عدم سماح السلطات الجزائرية لنادي نهضة بركان بدخول أقمصته محل الجدل إلى أراضيه، بسبب وجود خريطة المغرب على القميص تضم أيضًا خارطة الصحراء الغربية، باعتبار أن القضية محل جدل.

نهضة بركان يحسم موقفه النهائي

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص أن الفريق المغربي أجرى تدريباته الأخيرة مساء الجمعة بملعب المباراة.

وأوضح المصدر أن مسؤولي نهضة بركان قرروا مواصلة الاستعدادات للمباراة بشكل طبيعي، تحسبًا لتسلمهم المعدات في أي وقت.

وأشار إلى أن الفريق المغربي سيتوجه إلى الملعب وقت المباراة، وينتظر توصله بأقمصة الفريق لخوض المواجهة، حتى لا يُحتسب غائبًا عن المواجهة، وفي حال عدم توصله بها سيرفض لعب اللقاء بأقمصة أخرى.

وكانت بعثة نهضة بركان قضت ما يقارب عشر ساعات بمطار "هواري بومدين" بعد وصولها إليه، تنتظر الإفراج عن معدات الفريق وهو ما لم يتم.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تجرى مباراة الذهاب بين اتحاد الجزائر ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (كأس الاتحاد الأفريقي سابقًا)، غدًا الأحد بالجزائر، فيما حدد تاريخ لقاء الإياب، يوم 28 أبريل/ نيسان القادم بالمغرب.

ويعد نادي اتحاد الجزائر هو حامل لقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد فوزه بها العام الماضي 2023 على حساب نادي يانغ أفريكانز التنزاني.

شارك: