خاص | نجوم المريخ يعتزمون الرحيل.. وأديلسون أول المغادرين

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-20 12:06
صورة جماعية للاعبي المريخ السوداني (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه المريخ السوداني خطر فقدان عدد كبير من نجومه، مستغلين حالة عدم الاستقرار الأمني بالبلاد، بعد الحرب التي نشبت منتصف أبريل/ نيسان الماضي، والصراعات الإدارية بالنادي، بعد أن شارفت عقودهم على نهايتها.

وأعلن برايان أديلسون المحترف الوحيد في صفوف المريخ نهاية مشواره مع الفريق، حيث ودع الكولمبي الجماهير ومجلس إدارة النادي، برسالة رقيقة عبّر حسابه في "إنستغرام". كما عبّر عن حزنه باتخاذ قرار  الرحيل، وأنه لن ينسى مشواره وسعادته البالغة بهذه التجربة مع المريخ، مؤكدًا أن قراره نهائي ولا رجعة فيه.

ويعتزم عدد من نجوم المريخ الرحيل، بمن فيهم بعض الدوليين بالمنتخب الوطني، وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin، أن عددًا من نجوم الفريق أعلنوا انتهاء مسيرتهم، مؤكدين عدم رغبتهم في المواصلة، وبرروا ذلك بالأوضاع الإدارية المتردية التي يعيشها الفريق، والأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

وعبّر آخرون -ممّن شارف فترة تعاقداتهم على الانتهاء- عن غضبهم من إدارة النادي على تجاهلها لهم، وعدم التفاوض معهم لتمديد تعاقدهم، مؤكدين أنهم لن يستمروا في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، وأعلنوا رغبتهم في الرحيل.

ويعتزم رموز النادي قيادة مبادرات تستهدف وضع حل للأزمة الإدارية بالنادي، والتقطت رابطة مشجعي المريخ بالعاصمة القطرية الدوحة القفاز، وسارعت في الإعلان عن مبادرة أطلق عليها "لم الشمل"، تستهدف إقامة اجتماع يضم رئيس النادي الحالي أيمن مبارك الخضر، والرئيسين السابقين حازم مصطفى وآدم عبد الله سودكال، وذلك من أجل الوصول إلى حلول تقود للمحافظة على قوام الفريق، وتحقيق استقرار كامل، مع التخطيط للمرحلة المقبلة.

جدير بالذكر أن المريخ يعاني من صراعات طاحنة، بدأت في عام 2018 عقب مغادرة الرئيس جمال الوالي الذي استمر 15 عامًا في رئاسة النادي، ليبدأ فريق الكرة سلسلة من التراجع استمر طويلًا.

شارك: