خاص.. نبيل معلول يكشف لـwinwin حقيقة عودته لتدريب تونس

2021-06-13 03:46
أرشيفية- نبيل معلول يفند شائعات تدريبه منتخب تونس للمرة الثالثة في مسيرته المهنية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبر المدرب الحالي للمنتخب السوري، نبيل معلول، عن استغرابه من الأخبار المتداولة، خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أشارت إلى إمكانية عودته لتدريب منتخب بلاده تونس وتعويض منذر الكبير، قبل بداية مشوار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في سبتمبر/ أيلول المقبل.


وأكد الفني التونسي، في تصريحات خاصة لموقع "winwin"، أن لا نية له في العودة في الوقت الحالي؛ إذ يرتبط بعقد مع المنتخب السوري الذي حقق معه انطلاقة ناجحة وقاده للتأهل لخوض المرحلة الأخيرة من تصفيات قارة آسيا لمونديال قطر 2022.


وأضاف المدرب الذي قاد تونس لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018": "أتمنى النجاح من كل قلبي لمنتخب بلدي تونس وللمدرب الحالي، منذر الكبير، الذي يستحق النجاح مع منتخب نسور قرطاج وهو قادر على ذلك بالفعل، ويستحق الاستمرار على رأس الجهاز الفني للمنتخب".


وتابع " لا أدري لماذا الخسارة أمام الجزائر خلفت كل تلك ردود الفعل السلبية، أرى أن الخسارة يجب أن نتعلم منها ونحاول أن ننهض بسرعة مرةً أخرى".


وختم صاحب الـ 58 عاما حديثه: "تونس تمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، وقادرة على تحقيق النجاحات في قادم الاستحقاقات القارية والمونديالية".


يشار إلى أن معلول أشرف على تدريب تونس في مناسبتين، وقد سجل نتائج مميزة خلال فترته الثانية مع "النسور"؛ إذ قاد الفريق القومي للعودة إلى كأس العالم بعد 12 عاما من الغياب وحقق معه أفضل ترتيب في تصنيف الفيفا (14 عالميا) في مارس/ آذار 2018.

شارك: