خاص | نادٍ قطري يرغب في ضم الجزائري آندي ديلور

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 21:13
الجزائري آندي ديلور بقميص نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مقرب من الجزائري آندي ديلور، لاعب نانت الفرنسي، عن تلقيه عرضًا من أحد أندية دوري نجوم قطر، لتمثيل الفريق خلال الموسم المقبل 2023-2024.

وقال المصدر لموقع "winwin" إن اللاعب لديه رغبة كبيرة في مغادرة الدوري الفرنسي، واللعب في الدوري القطري بداية من الموسم المقبل، خاصة بعد الظروف الصعبة التي مر بها هذا الموسم، سواء مع نيس في بداية الدوري أو نانت.

وتنتهي إعارة اللاعب الجزائري إلى نانت في نهاية الموسم الحالي، ومن المنتظر أن يخوض اليوم آخر مباراة له مع الفريق "الأصفر"، في تجربة كانت فاشلة لديلور الذي لم يشارك كثيرًا مع الفريق المهدد بالهبوط لدوري الدرجة الثانية الفرنسي.

وأشار المصدر إلى أن العائق الوحيد لحسم النادي القطري للصفقة، يتمثل في عدم الاتفاق على المقابل المالي لإنهاء صفقة الانتقال، حيث يطالب فريق نيس بمبلغ 5 ملايين يورو مقابل التخلي عن مهاجمه الجزائري.

وكانت تقارير صحفية فرنسية أكدت أن ديلور لن يُواصل مغامرته مع نادي نانت، بعد فشل تجربته مع الفريق "الأصفر"، حيث يفضل دراسة عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، خاصة من نادي بوردو العائد لدوري الدرجة الأولى.

ولم يظهر النجم الجزائري بمستواه المعهود في الموسم الحالي؛ إذ مر بفترة فراغ كبيرة بدأها مع فريق نيس الذي التحق بصفوفه في 2021، حيث حظي في البداية بثقة كبيرة من الجهاز الفني، لكن في الموسم الحالي خسر مركزه الأساسي، وهو ما جعله يغادر في الميركاتو الشتوي نحو فريق نانت.

وفشل ديلور في فرض نفسه أيضًا مع فريق نانت، حيث كان الاختيار الثالث للمدرب أنطوان كومباريه في مركز قلب الهجوم، بعد الثنائي المصري مصطفى محمد والكاميروني إجناتيوس جاناجو.

ويلعب فريق نانت الليلة مواجهة مهمة ومصيرية في ختام الدوري الفرنسي أمام فريقه أنجيه، حيث يتعين على الفريق الأصفر تحقيق الفوز، وانتظار خسارة أوكسير أمام ضيفه لانس؛ وذلك من أجل تفادي الهبوط.

شارك: