خاص | مواعيد التحاق المحترفين بوفد العراق في تايلاند

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 14:39
من مباراة العراق وكولومبيا الودية في فالنسيا في 16 يونيو الماضي (Facebook / ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يغادر وفد المنتخب العراقي إلى تايلاند مساء اليوم الأحد تمهيداً للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند الـ49، والتي تقام بمشاركة أربعة منتخبات وهي تايلاند والعراق والهند ولبنان للفترة من 4 إلى 11 سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "وفد المنتخب العراقي سيتوجه مساء اليوم الأحد إلى تايلاند، تمهيداً للمشاركة في البطولة الرباعية، حيث يضم وفد العراق اللاعبين المحليين، والمحترفين في إيران، الحارس فهد طالب والمدافع علي عدنان، فيما سيكون بانتظارهم اللاعب فرانس بطرس المحترف في صفوف تاي بورت التايلاندي".

وبينت المصادر أن اللاعبين المحترفين علي الحمادي وأمير العماري وأسامة رشيد وأندريه السناطي وميرخاس دوسكي سيتوجهون اليوم إلى تايلاند للالتحاق بوفد المنتخب العراقي، فيما سيتوجه كل من زيدان إقبال وحسين علي وريبين سولاقا وباشانغ عبد الله وأمين الحموي وريبين سولاقا وأيمن حسين وبشار رسن ابتداءً من فجر يوم غد للالتحاق تباعاً بوفد المنتخب".

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الهندي في أولى مبارياته ببطولة كأس ملك تايلاند في السابع من سبتمبر/ أيلول الجاري وسيلعب مباراته الثانية في العاشر من الشهر ذاته أمام الفائز أو الخاسر من المباراة الثانية التي تجمع منتخب تايلاند بالمنتخب اللبناني.

شارك: