مهاجم جديد يعزز صفوف العراق في كأس ملك تايلاند

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-04 03:07
إبراهيم بايش وباشانغ عبد الله في مباراة المنتخب العراقي الودية أمام نظيره الكولومبي ( Facebook / ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم استدعاء مهاجم جديد غلى صفوف منتخب "أسود الرافدين"، تمهيدًا للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند.

ويجري المنتخب العراقي تدريباته في العاصمة بغداد، قبيل السفر إلى تايلاند للمشاركة في البطولة الرباعية التي تشارك فيها أيضًا منتخبات تايلاند والهند ولبنان.

وقال المنسق الإعلاميّ للمنتخب العراقي، محمد عماد: "الجهاز الفنيّ للمنتخب العراقي قرّرَ إضافةَ اللاعب باشانغ عبد الله، مهاجم نادي داغرفوش السويدي، إلى قائمةِ المُنتخب الوطنيّ المشارك في كأس ملك تايلاند بنسختها الـ49".

وأشار عماد إلى إن "الإضافةَ جاءت بعد التأكدِ من تعذّر التحاق اللاعب مهند علي، وذلك بسبب ارتباطه باستكمالِ إجراءات تعاقده مع ناديه الجديد في أوروبا"، موضحًا: "الإجراءات الإداريّة كافة قد استكملها المدير الإداري للمُنتخب، مهدي كريم، من أجل تأمين وصول اللاعب والتحاقه باللاعبين المُحترفين مباشرةً صوب تايلاند قبل انطلاقِ موعد البُطولة".

وعلى صعيدٍ متصلٍ، أكد عماد أن حارس مرمى المنتخب العراقي، فهد طالب، سيلتحق اليوم بتدريباتِ المنتخب الوطني المسائية، ومن المؤملِ أن ينضم غدًا اللاعب علي عدنان.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الهندي في أولى مبارياته بالبطولة في الرابع من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

يُذكر أن بطولة كأس ملك تايلاند تأتي في إطار استعدادات العراق لبطولة كأس آسيا "قطر 2023"، حيث سيلعب المنتخب العراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

شارك: