خاص.. مدرب عمان سعيد بما حققه "الأحمر" رغم الخسارة ضد الأردن

2022-09-27 10:27

مدرب عُمان برانكو إيفانكوفيتش متحدثاً إلى موقع "winwin" بعد الخسارة في نهائي بطولة الأردن (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لمنتخب عُمان لكرة القدم، أنه سعيد بما حققه "الأحمر العماني" خلال مشاركته الأخيرة ببطولة الأردن الرباعية الدولية.

وخسر المنتخب العماني أمام نظيره الأردني 1-0، في المباراة النهائية للبطولة التي احتضنها استاد "عمّان الدولي" بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية مساء الإثنين.

إيفانكوفيتش: لعبنا خلال يومين ونصف مباراتين قويتين وصعبتين

وقال إيفانكوفيتش في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "سعيد بالمشاركة في البطولة خصوصاً أننا لعبنا مع منتخبات قوية جداً".

وأضاف: "نجاحنا يكمن في وصولنا لنهائي البطولة، واللعب خلال المباراة النهائية من أجل الفوز.. أهنئ منتخب الأردن الذي يستحق الفوز".

وتابع إيفانكوفيتش: "حاولنا بأقصى ما لدينا للفوز في المباراة، لكن كان لدينا بعض المشاكل التي استغلها النشامى، وحققوا من خلالها الفوز".

وشدد: "أنا راضٍ عن البطولة بشكل كبير.. لعبنا خلال يومين ونصف مباراتين قويتين و صعبتين؛ فالمنتخب العراقي أفضل منا في التصنيف، ومنتخب الأردن فريق متطور ومتقدم جداً".

وختم إيفانكوفيتش تصريحاته بالتنويه: "لدينا بعض الإصابات، وعند عودتهم سنتحسن وسنلعب بشكل أفضل، استغلينا البطولة حتى نكسب الخبرة للاعبين الشبان، وهذه المباريات مهمة جداً للعناصر الشابة، التي نأمل بالمستقبل أن تكون لها بصمة مع المنتخبات الوطنية العمانية".

فهمي سعيد: البطولة إيجابية لجميع المنتخبات

من جانبه، قال لاعب المنتخب العماني، فهمي سعيد، لـ"winwin": "البطولة إيجابية لجميع المنتخبات، وحاولنا الفوز بالمباراة، لكن لم نُوفق فيها"، وأضاف: " أؤكد أن المنتخب العماني قادر على المنافسة على لقبي كأس الخليج وكأس آسيا".

وأكمل: "المنتخب الأردني منتخب كبير وقوي، واليوم تمكن من الفوز والظفر بلقب البطولة، وأبارك لهم التتويج باللقب".

وتأهل منتخب الأردن إلى المباراة النهائية للبطولة الرباعية؛ بعد فوزه على سوريا 2-0 مساء الجمعة الماضي، فيما تأهل المنتخب العماني على حساب العراق بفارق ركلات الترجيح (3-4) بعد التعادل الإيجابي 1-1.

وكان المنتخب العراقي حسم مواجهة المركز الثالث لصالحه، بعد الفوز على نظيره السوري 1-0.

شارك: