خاص | مدافع الزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع البنك الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-05 00:01
من تدريبات فريق الزمالك المصري تحضيرًا للاستحقاقات القادمة (facebook/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع "winwin" أن مدافع الزمالك، محمد عبد الغني، أتم اتفاقه على الانتقال إلى صفوف نادي البنك الأهلي المصري، بدايةً من شهر يناير/ كانون الثاني الجاري.

الزمالك كان يرفض الاستغناء عن أي لاعب قبل التأكد من مسألة رفع إيقاف قيد اللاعبين الجدد عن النادي.

لكن مع الانفراجة التي حدثت، واقتراب الزمالك من رفع إيقاف القيد عنه، ودخوله سوق الانتقالات الشتوية لتعزيز صفوفه، عمد مجلس إدارة نادي الزمالك للموافقة على عرض البنك الأهلي، البالغ 6 ملايين جنيه مصري.

وانضم عبدالغني (30 عامًا) إلى صفوف الزمالك من نادي إف سي مصر في عام 2018، وقد خاض الموسم الحالي 12 مباراة مع الفريق الأبيض.

استبعاد مدافع الزمالك من قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات

وبعد موافقة مجلس إدارة الزمالك على انتقال عبد الغني، تم استبعاد اسم اللاعب من قائمة الزمالك المسافرة إلى الإمارات خلال فترة التوقف الحالية.

ويستعد الزمالك للمشاركة في دورتين وديتين في الإمارات، خلال الفترة من 18 يناير وحتى 29 من الشهر نفسه.

البطولة الأولى ستُقام خلال الفترة من 18 حتى 24 يناير الجاري، والتي يستهلها الفارس الأبيض بمواجهة الوحدة الإماراتي يوم 20 يناير الجاري، ثم يلاقي الاتفاق السعودي أو أم صلال القطري.

ويشارك الزمالك في الدورة الثانية، التي ستكون في الفترة من 24 حتى 29 يناير الجاري، وتُقام بدبي بمشاركة 3 أندية أخرى، هي ووهان الصيني والرجاء المغربي وأهلي جدة السعودي.

ولم يقدم الزمالك أفضل مستوياته خلال الأشهر الأولى من الموسم الحالي؛ إذ يحتل "أبناء ميت عقبة" المركز الـ12 على سلم الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقطة من 8 مباريات (3 انتصارات، تعادلين، 3 هزائم).

وبدأ الزمالك الموسم تحت قيادة فنية للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، قبل أن يتعرض الأخير للإقالة بسبب سوء النتائج، ليعمد النادي إلى تعيين لاعبه السابق، معتمد جمال، مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق.

وقاد معتمد جمال الزمالك للتأهل إلى نهائي كأس مصر "نسخة الموسم الماضي" على حساب بيراميدز، مع ضمان التأهل المبكر إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي "كونفيدرالية"؛ لكن الفريق مُني بخسارة مفاجئة أمام المصري البورسعيدي في الدوري المحلي يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وقد تسبب هذه الخسارة في إثارة بعض الشكوك حول استمرارية الأبيض.

شارك: