خاص| محاولة جديدة من الوداد لضم أيوب الكعبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 17:11
أيوب الكعبي بقميص منتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدّم الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، عرضًا جديدًا إلى مواطنه أيوب الكعبي، المهاجم السابق للسد القطري، لضمه إلى صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن إدارة النادي الأحمر سارعت إلى تقديم عرض مالي وصفه بالـ"هام" إلى لاعبه السابق، الدولي المغربي أيوب الكعبي، فور علمها بفشل انتقاله إلى الدوري التركي، بسبب خلافات حول بعض بنود العقد الذي عرضه نادي سامسون سبور، حيث اقترح وكيل أعمال اللاعب المغربي تغيير بعض الشروط، غير أن مسؤولي النادي التركي تشبثوا بموقفهم؛ ما أدى لتوقف المفاوضات نهائيًّا.

وتلقّى الكعبي اتصالًا مباشرًا من سعيد الناصري، رئيس الوداد، طلب خلاله منه تجديد المفاوضات بين الطرفين، وحاول إقناعه بالانضمام إلى الفريق المغربي الذي يرغب بشدة في التعاقد مع رأس حربة صريح، لا سيما مع المستوى المتذبذب الذي يقدمه السنغالي بولي سامبو.

وكان الوداد الرياضي فاوض اللاعب قبل أسابيع، وحاول إقناعه بالانضمام إلى الفريق، غير أنه صرّح بتفضيله مواصلة مساره الاحترافي في أحد الدوريات خارج المغرب، لا سيما أنه تلقى عرضًا من الدوري التركي، غير أن فشل الصفقة دفع الوداد إلى تجديد محاولات ضمّه.

ويُعَدّ الكعبي واحدًا من أبرز المهاجمين المغاربة في السنوات الماضية، حيث كان قطعةً أساسيةً في تشكيلة المنتخب المغربي تحت إشراف البوسني، وحيد حاليلوزيتش، كما لعب لعدة أندية مغربية وأجنبية، أهمها هيبي فورتشن الصيني وهاتاي سبور التركي والسد القطري والوداد الرياضي ونهضة بركان، فضلًا عن الراسينغ البيضاوي فريقه الأم.

شارك: