خاص| مبيعات خجولة لتذاكر قمة الوحدات الأردني والكويت الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-11 15:16
الإيفواري سيدرك هنري يسجل للوحدات الأردني في مرمى معان بالدوري المحلي (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال مصدر في نادي الوحدات الأردني إن مبيعات تذاكر قمة الفريق مع الكويت الكويتي في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي قبل ساعات من انطلاقها "خجولة" وأقل من المتوقع بكثير.

وأكد زياد شلباية، عضو مجلس إدارة نادي الوحدات ومدير النشاط الرياضي بالنادي، ردًّا على استفسارات "winwin" أن التذاكر المبيعة حتى الآن 1650 تذكرة وحسب من أصل 18 ألف تذكرة طُرِحت للبيع إلكترونيًّا.

وأضاف: "مبيعات التذاكر أقل من المتوقع بكثير، خصوصًا أن المباراة تُعتبَر مصيرية للفريق في مشواره القاري وأمام خصم صعب عنيد، يطمح هو الآخر لتعزيز حظوظه بالتأهل".

وأكمل: "في مثل هذه المباريات تصل نسبة بيع التذاكر إلى 100 % وتُغلَق المنصة الإلكترونية قبل يومٍ من موعد المباراة؛ لكن الأحداث في الأراضي الفلسطينية بشكل عام وقطاع غزة بشكل خاص أثر كثيرًا في بيع التذاكر".

وتوقع شلباية أن ترتفع مبيعات التذاكر قبل بداية المباراة إلى نحو 3 آلاف تذكرة، مشددًا على أن الأجواء الممطرة في العاصمة عمان والإضراب العالمي قلّلا كذلك من شراء التذاكر.

وناشد شلباية الجماهير الأردنية مؤازرة الفريق في مباراة اليوم، كون الفوز يرفع من نسبة تأهله إلى نصف نهائي منطقة الغرب بشكل كبير جدًا.

ويستضيف الوحدات الأردني نظيره الكويت الكويتي عند الساعة 7:00 مساء اليوم الإثنين، حسب توقيت مكة المكرمة لحساب الجولة السادسة من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، في المباراة التي سيحتضنها استاد عمان الدولي.

ويبحث الوحدات عن الفوز لرد الاعتبار أمام الكويت بعد الخسارة في مباراة الذهاب (2-1)، ولتعزيز حظوظه بالتأهل إلى نصف نهائي منطقة الغرب كون تأهله مرتبطًا بباقي النتائج في البطولة.

ولن تكون المواجهة سهلةً على الفريق الأردني، خصوصًا أن الفريق الكويتي يملك هو الآخر حظوظًا قوية بالتأهل؛ لذلك ستكون المواجهة مفتوحة على كافة الاحتمالات.

شارك: