خاص | مباراة ودية بين ليبيا ومنتخب أوروبي في موسكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 20:39
أرشيفية- منتخب ليبيا الأول لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر إعلامية مقربة من الاتحاد الليبي لكرة القدم، عن اتفاق بين الأخير ونظيره الروسي، على إقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في موسكو.

وأضاف المصدر لموقع "winwin" أن رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أجري محادثة -في وقت سابق- مع مسؤولين بالاتحاد الروسي، واتفق معهم على إقامة المباراة.

وتابع المصدر حديثه قائلًا: "خلال المحادثة طُرحت أفكار حول التعاون بين الاتحادين في عدة مجالات، وتم الاتفاق على تحديد موعد المباراة في يناير/ كانون الثاني المقبل".

واستقر الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدير الفني لمنتخب ليبيا لكرة القدم، على خوض 3 مباريات ودية أخرى في يناير المقبل، من أجل تجهيز الفريق للاستحقاقات المقبلة، وأهمها التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وسيعود منتخب فرسان المتوسط للظهور من جديد نهاية ديسمبر/ كانون الأول الجاري، بتجمع خارجي سوف يكون في تركيا ضمن رحلة إعداد طويلة، تحضيرًا لتصفيات كأس العالم.

وسيخوض المنتخب الليبي خلال معسكر تركيا مباراتين وديتين، أمام إندونيسيا المتأهلة لكأس آسيا يومي 2 و5 يناير، ثم يواجه موريتانيا بتونس في العاشر من الشهر ذاته.

وتأتي هذه المباريات الودية ضمن البرنامج الذي أقرته لجنة المنتخبات الليبية، قبل مواجهتي موريشيوس والرأس الأخضر في الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة الرابعة للتصفيات الأفريقية، المؤهلة لكأس العالم 2026.

شارك: