خاص | ما هو سر "نصف الساعة" التي يطالب بها الاتحاد الأردني!؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-02 13:35
لاعبو المنتخب الأردني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم موقع  winwin من مصادره الخاصة أن الاتحاد الأردني لكرة القدم طالب بإجراء تعديل على توقيت مباراة النشامى مع باكستان في إياب المجموعة السابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان منتخب الأردن قد استهل مشواره في تصفيات المونديال، بتعادل بطعم الخسارة مع مضيفه الطاجيكي "1-1" قبل أن يخسر على أرضه وبين جماهيره أمام الأخضر السعودي "0-2".

ويستقر منتخب الأردن في المركز الثالث ضمن المجموعة السابعة برصيد "نقطة واحدة" خلف المتصدر السعودية "6 نقاط"، وطاجيكستان "4" نقاط، فيما تتذيل باكستان المجموعة بدون أي نقطة.

ويستضيف الأردن نظيره الباكستاني إيابًا خلال شهر رمضان المبارك وتحديدًا يوم 26 مارس/ آذار الجاري على استاد عمان الدولي، في تصفيات كأس العالم.

سر نصف الساعة التي يطالب بها الاتحاد الأردني

يسعى الاتحاد الأردني لتقديم توقيت مباراة الإياب مع باكستان لتقام في العاشرة والنصف مساء بدلاً من الحادية عشرة مساء، حيث ينتظر الاتحاد الأردني ردًا رسميًا من الاتحاد الآسيوي للموافقة على تعديل توقيت المباراة.

وفهم winwin، أن مباراة الذهاب بين الأردن ومضيفه الباكستاني والمقررة يوم 21 مارس الجاري، ستقام في الثانية عشرة ظهرًا، وهو موعد يعد مزعجًا للاعبي النشامى والجهاز الفني على اعتبار أن اللاعبين سيخوضون اللقاء وهم في حالة صيام كون موعدها يتزامن مع أيام الشهر الفضيل.

ويتطلع منتخب النشامى لاستثمار حالة النشوة التي يعيشها بعد تتويجه وصيفًا لكأس آسيا التي أسدل ستارها مؤخرًا في قطر، وذلك من خلال تحقيق فوزه الأول في التصفيات المونديالية الحالية، بعد تعثره بالتعادل أمام طاجكستان وخسارته أمام السعودية.

وتميل الأفضلية الفنية لصالح منتخب الأردن أمام باكستان وسيعزز الفوز عليها ذهابًا وإيابًا من الرصيد النقطي وفرصة النشامى في حسم تأهله.

وكان الاتحاد الأردني قد تعاقد مع المغربي الحسين عموتة كمدير فني لتحقيق هدفين، الأول بلوغ أدوار متقدمة في كأس آسيا وهو ما تحقق بتتويجه وصيفًا، إلى جانب التأهل لمونديال 2026 لأول مرة بالتاريخ.

شارك: