خاص | ما أسباب انتصارات نادي الطليعة في الدوري السوري؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 18:29
احتفال لاعبي الطليعة بالفوز أمام حطين في الجولة 8 من الدوري السوري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل فريق الطليعة نتائجه اللافتة في الدوري السوري الممتاز، وحقق انتصاره الرابع هذا الموسم على حساب فريق حطين، اليوم الجمعة، بنتيجة (2-1)  لحساب الجولة الثامنة من مرحلة الذهاب.

وأطلق مُتابعو بطولة الدوري السوري لقب "الحصان الأسود" على الفريق الذي لم يصرف كثيراً في سوق الانتقالات، واعتمد على لاعبين شباب، ليحتل حالياً المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 13 نقطة.

وتحدث فراس قاشوش، مدرب الطليعة، لموقع "winwin عن سبب النجاح بعد البداية المتعثرة للفريق في أول ثلاث جولات، وقال: "بدأت تحضيرات الموسم الجديد مع الفريق؛ لكنني ابتعدت بسبب ظروفي الخاصة التي تمثلت بمرض والدي رحمه الله، وحين تعثر الفريق في أول مرحلتين تواصلت معي إدارة النادي مجدداً وقبلت المهمة".

وأضاف: "لا أستطيع قول كلمة "لا" لنادي الطليعة صاحب الفضل على فراس قاشوش في مسيرته كلاعب ومدرب، مع علمي بإمكانيات عناصر الفريق ومحبة اللاعبين وإيمانهم بي وثقتي بقدراتهم".

وتابع القاشوش:"بعد عودتي إلى الفريق عملنا على الجانب النفسي، وإعادة بعض اللاعبين الذين استبعدهم الكادر السابق، وبعض لاعبي المنتخب الأولمبي، وحققنا نتائج طيبة رغم قلة الإمكانيات المالية والظروف الصعبة التي يعيشها الفريق".

وحول عمل الإدارة لتأمين مستلزمات الفريق، أشار مدرب الطليعة إلى الجهود الكبيرة التي تبذل من طرف الإدارة رغم قلة الإمكانيات، وقال: "كان هناك تغيير لإدارتين مع انطلاق الموسم، والإدارة الحالية تكثف الجهود لتغطية التكاليف رغم التضخم الكبير وانعدام الاستثمارات وخصوصاً في مدينة حماه".

وختم القاشوش حديثه واعدًا جماهير نادي الطليعة بتقديم الأفضل على الدوام وقال: "نملك لاعبين لديهم قدرات كبيرة ويحاولون وضع بصمتهم وإثبات أنفسهم بين الكبار، وعلى الصعيد الشخصي أعمل دائماً على تقوية نفسي في عالم التدريب للوصول إلى هدفي، الذي سيكون على الدوام النجاح وتحقيق الانتصارات، لإسعاد الجماهير الطلعاوية.

شارك: