الاعتداء على الحكم المساعد يُوقف مباراة في الدوري السوري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-29 20:27
أرشيفية - جمهور نادي الطليعة السوري (Facebook/AltaliaSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوقف حكم مباراة الطليعة والجيش في الأسبوع 11 والأخير من مرحلة ذهاب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم المباراة بعد نهاية شوطها الأول، وذلك بعد تعرض الحكم المساعد للإصابة بحجر رمته الجماهير.

ونُقِل الحكم المساعد، عقبة حويج، إلى المستشفى بعد فقدانه للوعي ليوقف الحكم المباراة والنتيجة تشير إلى تقدم فريق الجيش (1-0)، قبل أن يتم تحويل ملف المباراة بذلك إلى لجنة الانضباط التي يتوقع أن تصدر عقوبات صارمة بحق نادي الطليعة بالإضافة إلى خسارته للمباراة قانونًا (3-0).

وفي بقية المباريات عزز الفتوة حامل اللقب صدارته، وأنهى مرحلة الذهاب بفارق 7 نقاط عن فريقي جبلة وحطين، بتغلبه على فريق الوحدة (1-0) من تسجيل اللاعب أحمد الأشقر، ليصل الفتوة إلى نقطته السابعة والعشرين في الصدارة.

وانتهت قمة المرحلة التي جمعت فريقي جبلة وحطين على نتيجة التعادل السلبي (0-0)، ليبقى الفريقان في المركزين الثاني والثالث برصيد 20 نقطة.

وبدوره حقق فريق الحرية انتصاره الأول هذا الموسم بتغلبه على فريق الكرامة بهدفين دون رد، وقع عليهما محمد خير وأحمد عبد الله، وفي بقية النتائج خطف الوثبة فوزًا متأخرًا من ضيفه اتحاد أهلي حلب بهدف قاسم بهاء في الوقت بدل الضائع، وتغلب فريق تشرين على ضيفه الساحل بثلاثة أهداف مقابل واحد.

شارك: