خاص | مؤمن سليمان يضع 3 شروط للعودة إلى الشرطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-06 17:50
أرشيفية- المصري مؤمن سليمان مدرب الاتحاد الليبي بجانب شعار نادي الشرطة العراقي (Facebook/alshorta)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدّد مدرب فريق الاتحاد الليبي، المصري مؤمن سليمان، 3 شروط للعودة إلى تدريب فريق الشرطة العراقي الذي سبق له قيادته خلال الفترة من 16 أغسطس/ آب 2021 إلى 9 مارس/ آذار 2023 وسبق له أن تُوّج معه بلقب الدوري العراقي 2021-2022.

وقالت مصادر في إدارة الشرطة لـ"winwin" إن: "إدارة النادي فتحت بالفعل قنوات الاتصال مع المدرب المصري مؤمن سليمان من أجل التفاوض معه للعودة إلى تدريب الفريق في الموسم الحالي من دوري نجوم العراق".

وأوضحت: "المدرب المصري أبدى موافقةً مبدئيةً للعودة إلى الشرطة وقيادة الفريق؛ لكنه وضع ثلاثة شروط للعودة، تتمثل في منحه حرية اختيار كادره المساعد، وكذلك اشترط رحيل اللاعب السوري محمود المواس عن الفريق، وأيضًا رحيل المدافع كرار عامر".

ونوّهت إلى أن إدارة الشرطة منقسمة بشأن دعم قرار استمرار المدرب التونسي، شهاب الليلي، لقيادة الفريق؛ لكن الأغلبية تتجه نحو الاتفاق مع المدرب التونسي على إنهاء العقد بالتراضي"، لافتة إلى أن "الإدارة تدرس حاليًا شروط سليمان وإمكانية الوصول إلى حلول مرضية لكلا الطرفين".

يُذكر أن الليلي تولى قيادة الشرطة مطلع الموسم الحالي، حيث يحتل فريق القيثارة الخضراء تحت قيادته المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

شارك: