خاص لـwinwin.. محترف نفط الوسط يحدد سبب تراجع نتائج العندليب

2023-03-19 14:38
السوري خالد كردغلي لاعب نادي نفط الوسط العراقي (Facebook/ Khaled Krdghli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد محترف فريق نفط الوسط العراقي لكرة القدم، السوري خالد كردغلي، سبب تراجع نتائج فريقه الملقب بـ"عندليب الفرات" في الدوري العراقي الممتاز، فيما كشف عن ميزة مدرب الفريق سامر سعيد.

ولا يمر نفط الوسط بأفضل أيامه، كونه يحتل المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة بعد مرور 19 جولة على الدوري الممتاز.

وقال كردغلي لـwinwin إن "النتائج ساءت في نفط الوسط هذا الموسم، بسبب عدم استقرار الفريق منذ انطلاق الدوري الممتاز وكذلك بسبب خروج لاعبين مهمين جدًا في الانتقالات الشتوية، هذا الأمر ضاعف المشكلات في النادي".

وأوضح أن: "أبرز ميزة للمدرب سامر سعيد تكمن بقربه من أعمار اللاعبين وكذلك هو يمتلك خبرة ونظرة واضحة رغم صغر سنه التدريبي، أتمنى له التوفيق دائمًا كما أتمنى التوفيق للمدرب السابق عبد الغني شهد وأود أن أشكره على كل شيء".

وعن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، أكد كردغلي: "صعوبة التكهن ببطل الدوري الممتاز هذا الموسم"، مشيرًا إلى إن: "لقب الدوري سينحصر بين الشرطة والقوة الجوية والزوراء والطلبة وحتى الكهرباء".

وفيما يخص وجهة نظره عن اللاعبين الأفضل في الدوري العراقي الممتاز، أشار المحترف السوري إلى: "إن اللاعبين حسن عبد الكريم ومهند عبد الرحيم وحسين فلاح، هم الأفضل على مستوى المحليين"، مشيرًا إلى إن "السوري فهد اليوسف هو أفضل محترف أجنبي في الدوري العراقي الممتاز".

وأضاف ذو الـ26 ربيعًا، أن: "الفرق بين اللاعب السوري والعراقي ضئيل ويكاد أن يكون معدومًا، لكن الدوري العراقي يختلف عن السوري، كونه منفتح وخير دليل على ذلك تعاقده مع رابطة الليغا لتنظيم دوري المحترفين في العراق".

وعن تعيين الأرجنيتني هيكتور كوبر مدربًا للمنتخب السوري، أكد محترف عندليب الفرات أن: "تولي كوبر تدريب المنتخب السوري الوطني، حدث كبير ولنا شرف العمل مع مدرب كبير مثله وسنفعل كل شيء لإعادة الصورة الجميلة للمنتخب السوري".

يذكر أن كردغلي يلعب في صفوف "عندليب الفرات" منذ صيف 2021؛ إذ انتقل حينها إلى الفريق العراقي قادمًا من تشرين السوري.

ويوجد كردغلي في قائمة المنتخب السوري لكرة القدم التي ستشارك في المباراتين الوديتين أمام تايلاند والبحرين في 25 و28 مارس / آذار الحالي.

شارك: