خاص لـwinwin | المغربي جواد الياميق على رادار ناديين قطريين

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-13 20:20
المدافع المغربي جواد الياميق بقميص فريقه ريال بلد الوليد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحضر المدافع المغربي ونجم نادي بلد الوليد الإسباني، جواد الياميق، على رادار ناديين قطريين، يريدان التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية، كما يحظى باهتمام أندية إيطالية وتركية، بالإضافة إلى نادٍ سعودي أبدى رغبته في ضمّه.

وكشف مصدر خاص لموقع "winwin" أنّ العربي وفريقًا آخر لم يفصح عن اسمه، كان لديهما جلسة مع وكيل اللاعب، خاصة أنّ الياميق لا يريد الاستمرار مع فريقه الحالي لموسم آخر.

وأكد نفس المصدر أنّ العربي أجرى مفاوضات مع الياميق، قبل إسدال الستار على منافسات الدوري الإسباني؛ لكن اللاعب أجّلها لنهاية الموسم، حتى يتفرغ أكثر لدراسة العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية.

وينافس الفريقين القطريين نادٍ سعودي دخل السباق لخطف الدولي المغربي، بالإضافة لأندية تركية وإيطالية، التي تريد هي الأخرى التعاقد معه، في ظل الرغبة الكبيرة للاعب في مواصلة مشواره بالملاعب الأوروبية.

ويرتبط الياميق (30 عامًا) مع نادي بلد الوليد الإسباني بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2024، وعلى الأندية الراغبة في التعاقد معه التفاوض مع إدارة ناديه ودفع قيمة مالية لن تقل عن مليون يورو، لا سيما أنّ القيمة السوقية للياميق في حدود 1.2 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكانت مصادرنا الخاصة قد كشفت في وقت سابق عن وضع العربي القطري، للاعب زين الدين بلعيد، ضمن أولوياته لتمثيل الفريق في الموسم المقبل 2023-2024، لتعويض اللاعب الإسباني مارك مونييسا الذي انتهى عقده مع نهاية الموسم المنصرم. 

وذكر المصدر نفسه أنّ ملف بلعيد جرى وضعه على طاولة مجلس إدارة العربي، بعد موافقة المدرب الوطني يونس علي، الذي قاد فريق "الأحلام" للتتويج بلقب كأس الأمير بعد غياب 30 عامًا، إلى جانب اللاعب الكولومبي غوستافو كويلار، المحترف في صفوف الهلال السعودي.

شارك: