المغربي جواد الياميق على رادار 3 أندية أوروبية

2022-12-30 19:37
المغربي جواد الياميق مدافع نادي بلد الوليد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يوجد المدافع المغربي، ونجم نادي بلد الوليد الإسباني، جواد الياميق؛ على رادار 3 أندية أوروبية، تريد التعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية، ويتعلق الأمر بأندية فنربخشة التركي وسبارتاك موسكو الروسي وسامبدوريا الإيطالي.

وأشارت تقارير صحفية عديدة اليوم الجمعة، إلى أن الدولي المغربي ونجم بلد الوليد؛ أصبح محل اهتمام جدي من طرف ثلاث أندية تريد الظفر بخدماته في الميركاتو الشتوي المقبل، بالنظر إلى المستوى الذي أظهره خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونقل موقع "سامبودريا نيوز" الإيطالي، خبراً يؤكد بأن سبارتاك موسكو الروسي دخل على الخط من أجل التعاقد مع الياميق إضافة إلى سامبدوريا الإيطالي الذي ارتبط اسمه به في الأيام القلية الماضية، ونقل التقرير تصريحات لوكيل أعمال اللاعب، والذي قال حول هذا الاهتمام: "إدارة سبارتاك موسكو شرعت في المفاوضات مع مسؤولي بلد الوليد من أجل التعاقد مع الياميق".

من جهة أخرى، نقل موقع "الفجر سبورت" التركي، خبر اهتمام فنربخشة بخدمات الدولي المغربي، مشيرا إلى أن فنربخشة يسعى إلى تعزيز صفوفه تحسبا للنصف الثاني من عمر الموسم، وللمنافسة على لقب الدوري التركي ومواصلة التألق في مسابقة الدوري الأوروبي التي بلغ فيها الدور ثمن النهائي.

ويرتبط الياميق (30) عامًا مع نادي بلد الوليد الإسباني بعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2024، وعلى الأندية الراغبة في التعاقد معه التفاوض مع إدارة ناديه ودفع قيمة مالية لن تقل عن المليون يورو، لاسيما وأن القيمة السوقية للياميق في حدود 1.2 مليون يورو.

شارك: