خاص لـ winwin.. هل يسعى النصر لإعادة البرازيلي بيتروس؟

2021-11-22 01:21
البرازيلي بيتروس رحل عن صفوف النصر السعودي الصيف الماضي (Twitter/ Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية أن إدارة نادي النصر السعودي تفكر في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي بيتروس، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بيتروس قد رحل عن النصر الصيف الماضي، عقب تعاقد النادي مع البرازيلي أنسيلمو دي مورايس، لكن الأخير تعرض للإصابة مرتين هذا الموسم، وافتقد الفريق خدماته في المباريات الماضية.

ومع كثرة إصابات أنسيلمو، وتراجع نتائج النصر في بطولة الدوري السعودي، طالبت العديد من الجماهير النصراوية بضرورة إعادة بيتروس من جديد، وأكدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الفريق يفتقده، ورحيله خطأ لا يُغتفر من جانب الإدارة النصراوية الحالية برئاسة مسلي آل معمر.

هل تفاوضت إدارة النصر السعودي مع البرازيلي بيتروس؟

كشف مصدر مُقرب من إدارة نادي النصر لـ winwin أن هناك تفكيرا في إعادة بيتروس مرة أخرى لصفوف الفريق، لكن لم تحدث أي مفاوضات رسمية خلال الأيام الماضية مع اللاعب الذي لا يرتبط مع أي فريق في الوقت الحالي.

وأوضح المصدر أن إدارة النصر تسعى لحسم ملف المدير الفني للفريق؛ من أجل منحه كل الصلاحيات الفنية لاختيار الراحلين والقادمين خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويقود النصر حاليا البرازيلي مارسيلو سالازار، بشكل مؤقت بعد إقالة البرتغالي بيدرو إيمانويل، وقاد سالازار فارس نجد للتعادل مع الرائد بهدفين لمثلهما، السبت 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، في إطار الجولة 12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر حاليا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة من 4 انتصارات وتعادلين و4 هزائم.

أرقام البرازيلي بيتروس مع النصر السعودي

  • انضم إلى النصر صيف عام 2018؛
  • شارك في 103 مباريات؛
  • أحرز 16 هدفًا؛
  • قدم 9 تمريرات حاسمة؛
  • حصد مع الفريق 3 ألقاب (الدوري السعودي موسم 2018-19، كأس السوبر السعودي مرتين خلال عامي 2019 و2020).
شارك: