خاص لـ winwin: من يفوز بصفقة نجم الفيصلي.. الهلال أم الأهلي؟

2021-06-08 09:01
لاعب الفيصلي السعودي محمد قاسم (Alfaisaly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع winwin أن لاعب الفيصلي السعودي، محمد قاسم، دخل ضمن اهتمامات ناديي الهلال وأهلي جدة، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.  

وأكدت مصادرنا أن الهلال أقرب إلى إتمام الصفقة لمدة 3 سنوات، فقد قدم للاعب المتألق في الدوري السعودي راتبا سنويا قدره 2.6 مليون ريال، ويُنتظر التوقيع معه خلال الأيام المقبلة.  

وقد تقدم الفيصلي بعرض للظهير الأيسر محمد قاسم لتجديد عقده بعد دخوله الفترة الحرة، لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مع لاعب اتحاد جدة السابق.  

وبدأ محمد قاسم صاحب الـ26 عامًا مسيرته الكروية مع الاتحاد، قبل أن ينتقل إلى الفيحاء على سبيل الإعارة، ثم إلى الفيصلي في صفقة انتقال حر.  

وخلال الموسم الحالي، لعب محمد قاسم 13 مباراة مع الفيصلي بإجمالي عدد دقائق 1151 دقيقة، ولعب 12 عرضية ناجحة، وبلغت دقة عرضياته 20.7%، واستطاع صناعة 12 فرصة لزملائه، وراوغ بنجاح 15 مرة.  

وعلى الصعيد الدفاعي، قام اللاعب بافتكاك ناجح للكرة (8) بمعدل نجاح 50%، ومنع التسديد 5 مرات، وقطع الكرة 16 مرة، فيما بلغت دقة تمريره 72.7%، وحصل على 4 بطاقات صفراء.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: