خاص.. كهربا باقٍ في الأهلي بأمر الخطيب!

2022-10-07 01:44
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر موثوق داخل النادي الأهلي المصري أن محمود الخطيب، رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم، يصر على بقاء اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الفريق "مهما كانت مشاكله"، بل سيساعده النادي في دفع الغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك، وقدرها مليونان وأربعمئة ألف دولار.

صفقة جماهيرية وعناد مع الزمالك

وكشف المصدر ذاته عن السبب وراء إصرار لخطيب على استمرار كهربا، قائلاً: "عند انتهاء إعارة كهربا لنادي هاتاي سبور التركي في شهر مايو/ أيار الماضي، تلقى الخطيب نصيحة من أحد أعضاء لجنة التخطيط ببيع كهربا أو إعارته من جديد؛ لأنه كثير المشاكل، وشخصيته لا تناسب تقاليد ومبادئ الأهلي، إضافة إلى مشكلة الغرامة المالية الضخمة الواقعة عليه من الفيفا".

وأكد المصدر قائلاً: "الخطيب رفض التفريط في اللاعب، مؤكداً لعضو لجنة التخطيط أن كهربا "صفقة جماهيرية" رد بها الأهلي على محاولات الزمالك السابقة لخطف عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق وبيراميدز حالياً، ولا يمكن للأهلي التراجع عن بقاء كهربا في الفريق.

موعد وطريقة دفع غرامة كهربا للزمالك

أما طريقة دفع كهربا للغرامة المالية الموقعة عليه، فقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه: "الأهلي سيمدد عقد كهربا إلى 2025، ويجلب له إعلانات، ويساعده في دفع الغرامة، ثم يخصم من مستحقاته بعد ذلك لمدة ثلاث سنوات".

وتابع: "سيتم دفع الغرامة في نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ليتم رفع الإيقاف عن اللاعب من جانب الفيفا، ويشارك مع الأهلي في المباريات المحلية، ثم يتم قيده أفريقياً في يناير المقبل".

شارك: